أول عرض أزياء بتقنية 3D بدون جمهور أو عارضات

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 01 يونيو 2020
أول عرض أزياء بتقنية 3D بدون جمهور أو عارضات

إن جائحة فيروس كورونا التاجي يغير الكثير من الصناعات في جميع أنحاء العالم, أحد التغييرات التي تحدث بالفعل، بفضل مصممة الأزياء Anifa mvuemba، هو التحرك لجعل عروض الأزياء أكثر سهولة في هذا الوقت بالتحديد من خلال استخدام نماذج رقمية ثلاثية الأبعاد لإطلاق مجموعات جديدة عبر الإنترنت لتخرج لنا بعرض أزياء 3D.

مصممة الأزياء anifa mvuembaفي مقابلة مع Teen Vogue، كشفت مصممة الأزياء Hanifa ، Anifa Mvuemba، أنها خططت بالفعل لإطلاق مجموعتها الجديدة، "Pink Label Congo"، عبر الإنترنت، لكنها تساءلت عما إذا كانت لا تزال الخطوة الصحيحة عندما غيرت جائحة الفيروسات التاجية كل شيء.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Still on a high ? if you missed it, you can watch the entire show on @hanifaofficial IGTV #pinklabelcongo??

A post shared by Anifa M (@anifam) on

وأوضحت "لقد ظهرت الأخبار عن مدى خطورة كل شيء حولنا وبدأت أشعر بالقلق قليلاً حيال كل شيء يحدث، بدأت أشعر أنه قد يكون من غير الجيد إنشاء ومشاركة مجموعة جديدة عبر الإنترنت بينما كان الناس يواجهون حقائق صعبة للغاية".

من خلال تصميماتها، تريد Anifa mvuemba الاحتفال بجمال بلادها الأم الكونغو، مع لفت الانتباه إلى القضايا التي يواجهها الناس في المنطقة. 

عرض أزياء ثلاثي الأبعاديعد استخدام عارضات أزياء ثلاثية الأبعاد الخطوة التالية الطبيعية بالنسبة لمصممة الأزياء Anifa mvuemba، التي قالت لـ Teen Vogue، " أن تصميم المحتوى باستخدام نماذج ثلاثية الأبعاد شيء إيجابي والآن أصبحت المجموعة الكاملة بمثابة تغيير كامل بالنسبة لي". 

عرض ازياء ثلاثي الأبعاد

الإنستقرام هو أيضاً المكان الرائع عندما يتعلق الأمر بالموضة، كما أوضحت Anifa mvuemba، "نحن نعلم أن بعض الأشخاص قد لا يواجهون أبداً أسابيع الموضى Fashion weeks أو عرض أزياء آخر، لذلك أردنا الحضور لجمهورنا، عندها أصبح الـ Instagram الخيار الواضح والجيد لنا ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار