خاص قصي خولي: أحببت شخصية السلطان سليمان ومن الجيد أن أقارن به

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 خاص قصي خولي: أحببت شخصية السلطان سليمان ومن الجيد أن أقارن به

رفض الفنان قصي خولي مقارنة مسلسل "سرايا عابدين" المقرر عرضه في رمضان المقبل بمسلسل "حريم السلطان"، مشيراً أن "سرايا عابدين" يقدم شخصية واقعية من التاريخ المصري والعربي، وهي شخصية "الخديوي إسماعيل"في حقبة زمنية فخر لمصر ولأي دولة عربية.

مضيفاً "لعدم درايتنا بتاريخنا ولا أعرف من السبب في هذا أصبحنا نقارن عمل بعمل آخر أو نقول أن مسلسل "سرايا عابدين" يعد تقليداً "لحريم السطان"، رغم أن ليس هناك أي وجه للمقارنة، عندما يشاهد المشاهد العمل سيتأكد بأننا نناقش حقبة تاريخية مهمة في مصر بتاريخها العريق".

وأضاف صاحب شخصية "الخديوي إسماعيل" أن مسلسل "حريم السلطان" عمل جميل وحصل على نسبة مشاهدة عالية، لكن هذا لا يعني مقارنته بعمل تاريخي واقعي.

شاهد أيضاً: الصور الأولى لقصي خولي في قصر الخديوي اسماعيل

وأشار قصي خولي أن الكاتبة هبة مشاري  كابتة المسلسل وضعت تفاصيل الشخصية بالكامل، واصفاً "كانت من الصعوبة ومن السهولة أن نشكل تفاصيل الشخصية.

وعن مقارنته بالممثل التركي الذي جسد شخصية "السلطان سليمان" قال: " أرى أنها شخصية ممتازة جداً أنا شخصياً أحببته ومن الجيد أن أقارن به".

 وعن توقعاته برد الفعل بعد عرض المسلسل وعما إذا كان سيستمر في الدراما المصرية، أكد النجم السوري أن هذا كله معتمد على توفيق رب العالمين ونظرة المشاهدين للمسلسل فهم أقدر بالتقييم، إذا كان رد الفعل جيد وعرضت عليّ عروض جيدة وتوفرت الفرصة المناسبة بالتأكيد سأشارك مرة أخرى في الدراما المصرية، وإذا لم يحدث سأعود إلى بلدي الحبيبة سوريا، الفن السوري معروف في الوطن العربي كله وعلى مستوى عال جداً مع احترامي لكل فنون الوطن العربي.

شاهد المزيد:

صور قصي خولي "الخديوي اسماعيل" تثير موجة تعليقات من محبيه

الأبيض والأسود شعار إطلالات النجمات في مؤتمر مسلسل "سرايا عابدين"

بحضور يسرا وقصي خولي إطلاق "سرايا عابدين" من قلب القاهرة التاريخية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار