خلطات طبيعية لتبييض الإبط في أيام!

  • الأربعاء، 28 يونيو 2017 الأربعاء، 28 يونيو 2017
خلطات طبيعية لتبييض الإبط في أيام!

تعاني نساء كثيرات من اسوداد الإبطين، والذي كثيراً ما تتسبّب إزالة الشعر بطرق خاطئة فيه ويلجأ عدد كبير منهن لتبييض الابط بالوصفات الطبيعية لسرعة مفعولها.

بداية، الجأي لإزالة الشعر من منطقة الإبطين بالسكر أو الشمع، مع عصرة ليمون، وابتعدي عن الطرق غير الصحيحة مثل الشفرة.
 
إليكِ بعض الخلطات الطبيعية التي بوسعها تبييض الابط سريعاً عند استخدامها بانتظام تحت الإبطين:

ليمون لتبييض الابط
 
- الليمون: استخدمي عصير الليمون لوحده أو امزجيه بالسكر البني لتقشير المنطقة. اتركي العصير ما لا يقل عن ربع ساعة على الإبطين ومن ثم اشطفي بالماء الدافئ فالبارد.
 

بيكربونات الصودا لتبييض الابط
 
- بيكربونات الصودا: امزجي ملعقة كبيرة من بيكربونات الصودا مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، وافركي المنطقة بهذا المزيج ما لا يقل عن ثلاث مرات أسبوعياً. اشطفي بالماء الدافئ فالبارد، بعد أن تتركي المزيج على المنطقة ما لا يقل عن ربع ساعة.
 

الحليب لتبييض الابط
 
- الحليب: اصنعي غسولاً من الحليب تمزجين فيه كوباً منه مع ملعقة كبيرة من الملح الإنجليزي الخشن. استخدميه لفرك هذه المنطقة ومن ثم اشطفي بالماء الدافئ فالبارد.
 

العسل لتبييض الابط
 
- العسل: امزجي ملعقتين كبيرتين من العسل مع ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون. انتظري لربع ساعة ومن ثم اشطفي المنطقة بالماء الدافئ فالبارد.
 

حليب جوز الهند
 
- حليب جوز الهند: مثالي لتفتيح البشرة في هذه المنطقة وأي مناطق تعاني الاسوداد في جسمكِ. استخدمي كوباً من هذا الحليب مع ملعقتين كبيرتين من الشوفان، واصنعي ما يشبه المقشّر اللطيف والمبيّض لهذه المنطقة.