وصفة سريعة لتبييض الإبط في 3 دقائق فقط

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2017
تبييض الإبط

تواجه كثير من النساء مشكلة سواد منطقة الإبط  المزعجة والمحرجة والتي تعود لأسباب كثيرة مثل حلاقة الشعر، والاستخدام المنتظم لكريمات إزالة الشعر، والتعرق المفرط، والتهوية الضعيفة تحت الإبط وكذلك تراكم خلايا الجلد الميتة، ومزيلات ومضادات التعرق.


وفي كل عام ومع اقتراب فصل الصيف تعود هذه المشكلة إلى الواجهة. ولكن لا تقلقي عزيزتي فهناك العديد من الطرق الطبيعية التي من شأنها أن تساعدك في التخلص من سواد منطقة الإبط.


الليمون:
يمكنك فرك منطقة الإبط بنصف ليمونة وتركها لمدة 10 دقائق قبل غسلها بالماء. قومي بعد ذلك بتطبيق كريم مرطب تجنباً لتهيج البشرة وسوف تدهشك النتائج بالفعل.


صودا الخبز:
 كل ماعليكِ فعله فقط هو خلط صودا الخبز مع الماء حتى تحصلي على عجينة سميكة. قومي بفرك منطقة تحت الإبطين بها، اغسلي المنطقة بالماء وجففيها جيداً. 
كرري هذه العملية عدة مرات في الأسبوع. كما يمكنها أن تخلصك أيضاً من رائحة الإبطين.


الخل:
إنها طريقة سهلة للغاية لتبييض الإبطين، قومي بخلط الدقيق والخل حتى تحصلي على عجينة سميكة. ثم افركي منطقة الإبط بهذا المعجون واتركيه لمدة 10 دقائق، بعدها اشطفيها بالماء الدافئ.

كرري العملية عدة مرات كل أسبوع.

زيت جوز الهند:
يجب أن تعرفي أولاً أن زيت جوز الهند غني جداً بالفيتامينات وغيرها من العناصر الغذائية الصحية. وهنا ما عليك القيام به فقط هو تطبيق زيت جوز الهند على منطقة الإبطين قبل الاستحمام، وتدليك المنطقة لمدة 10 دقائق قبل غسلها بالمار الدافئ  والصابون.
 كرري العملية يومياً حتى تحصلي على نتائج مرضية.