دليلك الكامل لصيحات النظارات الشمسية لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 يناير 2021
دليلك الكامل لصيحات النظارات الشمسية لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة المجوهرات القديمة: كل ما تريدين معرفته للاستثمار في قطعة خالدة
Dior تقدم المهارة الحرفيّة وراء النظارات الشمسية
دليل هدايا عيد الحب من MKS Jewellery

مع بدء تشكل أحلام العودة إلى الخارج في أذهاننا، نحن متحمسون جداً لاتجاهات النظارات الشمسية لربيع وصيف 2021! 
كما هو الحال مع العديد من الاتجاهات الموسمية الأخرى، كانت اتجاهات النظارات ككل أقل قوة من المواسم السابقة.

لم يقدم الكثير من المصممين نظارات على الإطلاق، بينما عرض آخرون فقط زوجاً أو اثنين من النظارات الجديدة، على الرغم من ذلك، لا يزال هناك سبب للانتباه إلى صيحات النظارات الشمسية لربيع وصيف 2021، فقد تميز هذا الموسم ببعض التحولات المذهلة المفضلة القديمة.

لا يعني الانخفاض في استخدام النظارات أن هناك انخفاضاً في الإبداع وفي الواقع، تعد النظارات الشمسية لربيع وصيف 2021 من أروع النظارات التي رأيناها على الإطلاق.

القي نظرة أدناه لتحصلي، على دليلك الكامل لصيحات النظارات الشمسية لربيع وصيف 2021!

إطارات كبيرة الحجم "Oversized Frames"

إطارات كبيرة الحجم Oversized Frames

النظارات الكبيرة براقة وغامضة ووقائية تماماً ولهذا السبب يتم خطفها من قبل المشاهير والأشخاص العاديين على حد سواء.

  • إنها مناسبة تماماً لعلامة تجارية فاخرة مثل Dolce & Gabbana! هذا الموسم، غطت تلك النظارات الشمسية فائقة الحجم كل شيء من الجبين إلى الخدين، تم تقديمها بأشكال مربعة ومستديرة للتنوع.
  • بدت العارضات في سيلين وكأنهن مشاهير متخفيات وذلك بفضل الأزواج الكبيرة من النظارات الشمسية ذات العدسات الداكنة التي يتم ارتدائها مع أغطية كروية منخفضة.
  • اكتشفنا العديد من النظارات الشمسية كبيرة الحجم في كلو وبورتس 1961 وفرانشيسكا ليبراتور وفندي.

إطارات طويلة "Elongated Frames"

إطارات طويلة Elongated Frames

كان الشكل البارز الآخر عبارة عن تصميم ممدود يقدم بديلاً لطيفاً للإطارات كبيرة الحجم، إذا كنتِ لا تريدين أن تطغى نظارتك على وجهك، فاختاري أحد هذه الأزواج! إنها تمنح الوجه مظهراً أنيقاً ونحيفاً ولا تشغل مساحة كبيرة.

  • لقد رأينا شكلاً مستديراً وممدوداً قليلاً في Koche، مما جعل المظهر أنيقاً ولكن ليس شديد الحدة، مع إطارات شفافة من الأسيتات للتباين مع العدسات الداكنة.
  • في Miu Miu، كانت معظم النظارات الشمسية مستطيلة الشكل، مع إطارات بلاستيكية أكثر سمكاً، تم جمع زوجنا المفضل الشكل الممدود مع الكثير من الكريستال لشيء ممتع وأنثوي.
  • اكتشفنا المزيد من النظارات الطويلة في Hugo Boss و Burberry و Lanvin. 

لإطارات ملتوية "Twisted Aviators"

لإطارات ملتوية Twisted Aviators

أفييتور هي نظارات كلاسيكية بإطارها المعدني كمصممة بجسر مزدوج، بالنسبة لصيحات النظارات الشمسية لربيع 2021، رأينا الكثير من التقلبات الأنيقة على التصميم الكلاسيكي.

  • كانت النظارات الشمسية في Thom Browne أكثر صانعي البيان في الموسم، تم تصميمها في الغالب بأسلوب طيار، مع إطارات ذهبية وعدسات ذهبية عاكسة وهو نمط نعتقد أنه سيكون له جاذبية واسعة بسبب تفرده الساحر. 
  • في Max Mara، رأينا أسلوب الطيارين بزاوية، كما لو أن العدسات تم سحبها إلى الداخل قليلاً، مع جسر علوي إضافي يضيف إلى التأثير الفريد، اكتشفنا المزيد من تصميم الطيارين الرائعين في Tod’s و Tom Ford وVersace. 

إطارات ملونة "Colorful Frames"

إطارات ملونة Colorful Frames

هناك شيء ما في تلك المواسم الدافئة يجعلنا نرغب في الاستمتاع واللعب بالألوان، لهذا السبب يسعدنا أن نعرض لكِ موضة النظارات الملونة.

  • أولاً، في فيرساتشي، تحمسنا للنظارات الضخمة ذات الإطارات الساطعة ذات الألوان النيون والعدسات الملونة والجسور العالية الفريدة، هذا المزيج من الاتجاهات متفاخر وهو مثالي لمن لديهم أسلوب درامي.
  • إذا كنتِ تحبين اللون ولكنك تفضلين مظهراً أكثر نعومة، فستعجبك النظارات من سالفاتور فيراغامو، تتمتع النظارات الشمسية بتصميم شبه حواف مستقبلي بإطارات خضراء أو صفراء أو زرقاء.
  • في Miu Miu، اكتملت مجموعة شبابية بإضافة نظارات شمسية مستطيلة بإطارات زاهية برتقالية أو زرقاء.

إطارات بيضاء "White Frames"

إطارات بيضاء White Frames

الإطارات البيضاء لا تنسى ومبدعة، يذكرونا على الفور بمجموعة كاملة من المشاهير من الماضي، مثل كورت كوبين وأودري هيبورن، نحن دائماً متحمسون لرؤية بعض النظارات الشمسية البيضاء هذا العام!

هذا الموسم، من المحتمل أن يكون الزوج الذي لا يُنسى من جيني مع عين قطة كبيرة وكبيرة وعدسات داكنة متناقضة. 

  • في Etro، رأينا تصميماً رائعاً لإطار أبيض مبطن قليلاً، مع لمسات من الذهب حيث يتصل الجسر والساقين بالعدسات.
  • حتى في Miu Miu، جاء تصميم الموسم المستطيل المطول أيضاً في خيار أبيض اللون.

نظارات هندسية "Geometric Eyewear"

نظارات هندسية Geometric Eyewear

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على شكل نظارة جامح حقاً، ألقي نظرة على النظارات الشمسية الهندسية! انفصلت هذه النظارات الشمسية عن التقاليد بأشكال جديدة تماماً.

  • الأكثر إثارة للإعجاب كان في فالنتينو! كان هناك زوج واحد بتصميم شبه بدون إطار وشكل رباعي الجوانب، بدت العدسات وكأنها مائلة قليلاً إلى الداخل والجانب الخارجي هو الأطول، مما يجعل التصميم فريداً حقاً.
  • في لانفين Lanvin، تم الجمع بين الهندسة والأناقة المذهلة، في شكل نظارة شمسية سوداء على زوج أسود مع شكل خماسي ممدود، جمعت هذه النظارات الشمسية بين أفضل نظارات عين القطة مع الدراما من جميع الزوايا.
  • إذا لم تكن الجوانب الخمسة كافية بالنسبة لكِ، فقد تفضلين النظارات الشمسية السداسية في Armani، كان لديهم تصميم أكبر سماكة قليلاً، مع زخرفة رائعة. 

إطارات عين القط "Cat-Eye Frames"

إطارات عين القط "Cat-Eye Frames"

يضفي زوج من النظارات الشمسية على شكل عين القطة سحراً قديماً، لكن اتجاهات النظارات لربيع 2021 أعطتها لمسة جديدة وغرابة عصرية.

  • في Drome، كانت النظارات الشمسية ذات شكل عين القط ذات طابع هندسي لأنه بدلاً من وجود إطارات مستديرة ناعمة، تم صنع خطوط صغيرة للحصول على عين قطة أكثر زوايا وأكثر حدة.  
  • لقد استمتعنا أيضاً بأجواء الثمانينات في جيفنشي، مع النظارات الشمسية البلاستيكية السميكة مع شكل عين القطة الكبير قليلاً!
  • كانت هناك نظارات شمسية أخرى مستوحاة من عين القطة في Hugo Boss و Saint Laurent و Genny.


نظارة شمسية رياضية  "Sporty Sunglasses"

نظارة شمسية رياضية  "Sporty Sunglasses"

تعتبر النظارات الشمسية الرياضية مكملاً مثالياً للملابس الرياضية التي رأيناها على مدارج عروض الأزياء، مظهرهم غير الرسمي والأنيق يتناسب تماماً للأسلوب المرح الذي نفضله أحياناً.

  • على سبيل المثال، تعمل النظارات الشمسية ذات الزاوية الرياضية في Marine Serre بشكل جيد مع روح راكب الدراجة النارية النينجا في المجموعة، كانت للإطارات البلاستيكية السميكة قليلاً والعدسات الملونة مظهراً غريباً ومستقبلياً كان غريباً تماماً مثل دفتر البحث نفسه.
  • قدم ريك أوينز نظارات شمسية "Cyclops" رياضية، كانت الإطارات إما سوداء أو بيضاء ولكن مع عدسات داكنة وكانت الملاءمة ممدودة ومستطيلة مع فتحة طفيفة فوق جسر الأنف مباشرة.
  • لاحظنا وجود زوج من النظارات الشمسية الرياضية في Burberry بلمسة غير عادية حقاً، تم تصميم النظارة لتبدو كإطارين منفصلين من الأسيتات: إطار أبيض مقلوب بزاوية على تصميم مربع أكثر وضوحاً.

عدسات سوداء "Black Lenses"

عدسات سوداء "Black Lenses"

أولئك الذين يحبون الاختباء خلف نظاراتهم سيستمتعون بهذا الاتجاه من النظارات، مع عدسات سوداء لا يمكن اختراقها.

  • لقد رأينا بعض الأنماط المختلفة من النظارات الشمسية في Balenciaga، بما في ذلك الأشكال الأصغر والإطارات كبيرة الحجم ولكن ما تشترك فيه جميعاً كانت العدسات السوداء الصارخة التي حجبت العين تماماً.
  • للحصول على تلميح أكثر بريقاً، قد تعجبك النظارات الشمسية من مجموعة شانيل، بإطارات فضية على شكل عين القطة مزودة بعدسات سوداء.  
  • ظهرت عارضات الأزياء بإطلالات التغطية الكاملة في Eckhaus Latta، مع النظارات الشمسية ذات العدسة السوداء على طراز "Wayfarer" التي يتم ارتدائها مع أقنعة الوجه. 

عدسات صفراء "Yellow Lenses"

عدسات صفراء "Yellow Lenses"

احصلي على منظر مشمس للحياة مع العدسات الصفراء من صيحات النظارات الشمسية لربيع وصيف 2021! كانت العدسات الصفراء على مر التاريخ تتمتع بشيء من مظهر التسعينات ولكن هذه النظارات الشمسية شعرت فقط بالصيف والحداثة، مع تأثير دافئ على الميزات.

  • في بورتس 1961، كنا مفتونين بشكل خاص بزوج من النظارات الشمسية كبيرة الحجم بإطار دائري من صدف السلحفاة وعدسات صفراء تبرز اللمسات الصفراء من صدف السلحفاة.
  • في حين أن معظم عدسات النظارات في Hugo Boss كانت سوداء قاتمة، كان لزوج واحد من النظارات الشمسية تصميم ممدود، مع إطارات أسيتات صفراء تتطابق تماماً مع العدسات الصفراء.
  • اكتشفنا المزيد من العدسات الصفراء في Tod’s و Salvatore Ferragamo.

عدسات بنية "Brown Lenses"

عدسات بنية "Brown Lenses"

الأسود شديد الكثافة، لكن الألوان قد تبدو غريبة جداً، العدسات البنية هي صيحة نظارات شمسية تظهر بقوة هذا الموسم وتسمح لكِ بالاستمتاع بمظهر أكثر نعومة بينما تحمي عينيك.

  • لقد استمتعنا بالنظارات الشمسية في Boramy Viguier والتي كانت ذات ألوان ناعمة مع إحساس كلاسيكي، كانت الإطارات مربعة وفضية اللون، مع عدسات بنية لا تزال العيون مرئية من خلالها.
  • اكتشفنا أيضاً مجموعة العدسة البنية والإطار المعدني في Balmain ولكن هذه المرة، يتوافق الإطار ذو اللون الذهبي مع دفء العدسات، مما يعطي إحساساً ناعماً ومتناغماً.
  • إذا كنتِ تحبين إطاراً بلاستيكياً، فيمكنك أن تدعي النظارات في Anna Sui تلهمك! تم إقران الإطارات الشفافة ذات الألوان الفاتحة مع عدسات بنية ناعمة بشكل دائري لإطلالة جذابة حقاً.

نظارات أقنعة "Visors"

نظارات أقنعة "Visors"

ارتقت بعض الملصقات بنظارات شمسية كبيرة الحجم إلى المستوى التالي، مع نظارة شمسية صيفية تشبه حاجب الشمس 2021 توفر حماية كاملة.  

  • قد تكون هذه إشارة إلى دروع الوجه التي يفضلها بعض الأشخاص كبديل للأقنعة أو مجرد وسيلة للإشارة إلى الرغبة في الاختباء.
  • تعاونت Vien مع Polaroid لعرض أقنعة سوداء أنيقة.
  • لقد وفرت الكثير من الحماية للجزء العلوي من الوجه ونتخيل أنه سيكون من الرائع دمجها مع قناع عندما تريدين تغطية وجهك بالكامل.
  • كانت النظارات الشمسية في Philosophy di Lorenzo Serafini مستوحاة من الحاجب، مع تصميم أحادي العدسة يغطي النصف العلوي من الوجه ومع ذلك، لم يكونوا أقنعة حقيقية لأنهم تركوا أنفهم مكشوفاً ولا يزال لديهم بعض عناصر النظارات الأنيقة مثل وسادات الأنف والإطار المعدني.
  • أخيراً، في Fendi، رأينا نوعاً من هجين طيار، مع نظارات شمسية كبيرة ذات حافة علوية مستقيمة للغاية وعدسات مستديرة.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعات عروض الأزياء وآخر صيحات الموضة لهذا العام.