أحزمة عصرية لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو 2021 آخر تحديث: الخميس، 20 مايو 2021
أحزمة عصرية لربيع وصيف 2021

كانت أحزمة هذا الموسم غريبة الأطوار وممتعة واكسسوار يضفي لمسة أصلية على كل إطلالة، الحزام هو ملحق قادر على الجمع بين العمل والمتعة، ذلك العنصر الوظيفي الذي، إذا تم اختيارها بعناية، يمكن أن يعطي لمسة مبدعة لملابسنا.

مطابقة حزام مع مشبك بسيط مع الزي الأساسي الذي يتكون من الجينز وقميص يعطيه تطوراً أنيقاً وأحمرة سلاسل من اللؤلؤ والأحجار شبه الكريمة ضيقة عند الخصر مع فستان ناعم أو طويل أو ميدي، تخلق تلاعباً بالأحجام والنعومة بين الجزء العلوي والسفلي.

بدءً من الربيع والصيف، تأتي عروض الأزياء مع كل النصائح حول كيفية إنشاء إطلالة أنيقة ومتعددة الاستخدامات وأنثوية، لتحقيق أقصى استفادة من كل إمكانات الحزام.

  • ألكساندر ماكوين Alexander McQueen يختار حزام ماكسي باللون الأسود الكامل مع إبزيم ذهبي كبير، بشكل بيضاوي، مع فستان بأكمام واسعة منفوخة وتنورة ضخمة.
  • نمط الباروك المفصل هو الإصدار الذي اقترحته غوتشي Gucci، حيث يكون الإبزيم عبارة عن رأس أسد ذهبي، لمسة من الضوء في زي مع بدلة مطبوعة هندسية من السبعينات.
  •  لا تفوّت شانيل Chanel خيوط متشابكة من اللؤلؤ والأحجار شبه الكريمة والسلاسل المعدنية، مما يجعل فستاناً قصيراً من الشيفون الأسود ثميناً ولامعاً.
  • ثم هناك العلامات التجارية التي تركز على التقاليد، باستخدام شعارها كإبزيم للحزام: رأيناه في بربري  Burberry وDior وValentino، التصاميم الكلاسيكية لا تفقد سحرها أبداً. 

الجديد هذا الموسم هو الأحزمة ذات الحقيبة الصغيرة المرفقة مثل الموديلات التي شاهدتها Dolce & Gabbana والتي تصنع حقائب أحزمة فاخرة بألوان استوائية أو إصدارات الجواهر من Versace، حيث تتدلى قلادة جميلة من الحزام، لكي يتم دمجها مع الإبداع والخيال ولكي يتم ارتدائها كل يوم، في كل موسم، فإن الأحزمة هي ملحق يمكن الاستمتاع به وقبل كل شيء، الاستمتاع وتجربة التركيبات والألوان والأشكال.

أفكار لتنسيق الحزام لإطلالة مثالية

  • ارتدي فستان طويل وحددي الخصر بحزام رفيع وطويل جداً مرصع بالجواهر يمتد عدة مرات حول الجسم.
  • حزام عريض يناسب في الصباح حتى المساء: من الجينز إلى الفساتين الحريرية والشيفون والدانتيل.
  • نسقي فستان أسود أنيق بحزام مرصع أو نحيف مزين بشعار العلامة.

هناك قطع تميز عالم الموضة أكثر من غيرها والتي أصبحت معروفة ومبدعة بسرعة وقادرة على تجميل المظهر بالكامل بمجرد وجودها، هذا هو الحال بالنسبة لمجموعة الأحزامة المختارة في الصور التي جمعناها لكِ أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار