دليلك لأفضل صيحات الأزياء من مجموعات ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 26 مايو 2021
دليلك لأفضل صيحات الأزياء من مجموعات ربيع وصيف 2021

بعد نشر أكثر من 216 مجموعة من خلال أسابيع الموضة في ميلانو وباريس، عواصم الموضة الوحيدة التي احتفظت بعروض مادية معينة وخاصة في البث المباشر عبر شاشات الكمبيوتر، حان الوقت لتقديم أفضل صيحات الأزياء من بلوزة قصيرة، مؤثرات الديسكو، ياقات مزخرفة أو حتى لون وردي فاتح، إليكِ 8 صيحات ترتديها فتيات الموضة في ربيع وصيف 2021.

بلوزات قصيرة

في فرنسا وبلجيكا، تفرض مجموعات الأزياء البلوزات القصيرة، سواء تمت ترقيتها بأكمام منفوخة أو بأسلوب الملابس الرياضية أو المنسوجة، فإن البلوزة القصيرة مطلوبة بالتأكيد في ربيع وصيف 2021.

ملابس مستوحاة من أجواء الديسكو

هذا بلا شك إحدى أكثر صيحات الأزياء لفتاً للانتباه في هذا الموسم، كان "الديسكو"، الذي تم تقديمه من خلال القطع ذات الترتر أو اللوريكس في كل مكان، في Isabel Marant أو Louis Vuitton أو Balmain أو حتى Etam والتي خصصت لها خطاً كاملاً خلال عرضها الشهير، يتم الاحتفال بالديسكو لربيع وصيف 2021، كطريقة للاحتفال بالحياة.

ملابس شفافة أنيقة 

على الفستان الطويل الرقيق أو الجزء العلوي ذو الأشرطة الرفيعة، ظهرت الأقمشة الشفاف بتصاميم جذابة أو شعرية أو رياضية، كل ما تبقى هو أن تختاري ما تفضليه.

الياقات البيضاء 

تم اعتماد ياقة بيتر بان بالفعل من قبل مصممو الأزياء في خريف وشتاء 2020-2021 والذي أعيد تفسيره في نسخة ضخمة وهو مطلوب بالتأكيد لصيحات أزياء لربيع وصيف 2021، يمكننا رؤيته في باتو والذي يقدم إعادة تفسير رسومي ودار أزياء كلوي مع لمسة من الرومانسية أو حتى في مجموعة AMI، التي جعلتها أساسية في أول مجموعة نسائية لها.

توب حمالة الصدر

شانيل، جاكيموس، هيرميس، لم تعد حمالة الصدر مقتصرة على دور الملابس الداخلية الوحيد، من الآن فصاعداً، نرتديها بفخر، مثل بلوزة قصيرة، في إصدار ساتان فاخر خالص أو قطنية أو مطورة بتطريز دقيق.

أزياء بتصاميم شبكة

في منتصف الطريق بين الأجواء الرجعية والمستقبلية، تحتل الشبكة مكان الصدارة في مشهد الموضة لربيع وصيف 2021، نظراً لكونها اكسسواراً، فهي أكثر من مجرد قطعة أزياء في حد ذاتها، فهي تقدم لمسة مثيرة لأي مظهر، بما في ذلك البدلات الرسمية وفستان والسترات.

ظلال اللون الفضي 

في أعقاب صيحات الأزياء المستوحاة من الديسكو، كانت الفضة عنصراً أساسياً في عروض أزياء إيزابيل مارانت وبالنسياغا وبربري وحتى ساكاي، باعتدال أو شامل، كل شيء مسموح به مع هذا الظل الرائع.

اللون الوردي الناعم

إنها الرغبة في عالم أكثر نعومة، بينما يصرخ الديسكو "دعونا نحتفل بالحياة مرة أخرى"، يبرز اللون الوردي باعتباره اللون الأساسي للموسم، مما يشير إلى الرغبة في مزيد من النعومة على أساس يومي، تقدمه شانيل على سترتها السوداء الصغيرة الشهيرة، سترة وردية بلومارين مزينة بالريش الرقيق وجيامباتيستا فالي على فساتين مكشكشة برومانسية مفترضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار