دليلك لصيحات اكسسوارات ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل 2021
دليلك لصيحات اكسسوارات ربيع وصيف 2021

سواء كنتِ تضعين قلادات رفيعة أو تضيفين قرطاً مميزاً أو ترتدي وشاحاً، فإن الاكسسوارات ضرورية في كثير من الأحيان لنقل الملابس إلى المستوى التالي، احصلي على السبق الصحفي حول كيفية تحسين مظهرك بمساعدة بعض العناصر الأساسية واكتشفي مكان تسجيل الأطواق والحقائب المعتمدة والأحذية المختلفة من مصممي الأزياء والمزيد.

في موسم الربيع ، كل شيء عن الاكسسوارات، من بين بحر من أقنعة الوجه والسراويل الرياضية، تعد الاكسسوارات فرصة مثالية لإظهار أسلوبك الشخصي وإثبات أنك على اطلاع بأحدث اتجاهات الموضة في عام 2021، بسبب نمط حياتنا الجديد الذي يعمل من المنزل والبقاء في المنزل وعدم الحاجة إلى السراويل، فنحن لا نرتدي ملابسنا بالطريقة التي اعتدنا عليها. توفر قطعة مجوهرات متواضعة أو حقيبة يد محبوبة تدليلاً يومياً صغيراً يجلب إحساساً بالحنين إلى مقاساتنا المفضلة.

على الرغم من أن اتجاهات الموضة في مدارج ربيع وصيف 2021 كانت واضحة وعملية، إلا أن صيحات الاكسسوارات كانت في كل مكان، في حين شعر البعض بالنفعية والإلهام بالبقاء تخلى البعض الآخر عن التطبيق العملي من أجل النزوة وعدم الاحترام، أظهر فندي وإيرديم أحذية أنيقة، لكن لويس فويتون ومولي جودارد أظهروا أحذية نعال مريحة، في Versace، كان هناك حاملات هواتف مستقبلية ولكن في Valentino، كانت هناك أكياس معقودة.

لمساعدتك في الكشف عن أحدث عروض الأزياء، قمنا بتفصيل أكبر صيحات الاكسسوارات لموسم ربيع وصيف 2021، إلى جانب الأساليب غير الرسمية لهذا الربيع، ستعمل هذه العناصر على تحسين مظهر ملابسك خلال جميع أنشطة عصر الوباء التي تستحقها: جولات سريعة، اجتماعات Zoom، مواعيد FaceTime، مشروبات بعيدة اجتماعياً، مقاطع فيديو Tik-Tok.

من حقيبة يد Balenciaga الجديدة ذات القاعدة المنحنية إلى قبعات الدلو المقاومة للمطر من Burberry، إليك كيفية التميز عن الآخرين أو في هذه الأيام، متجر البقالة الذي يتسع لـ 25٪.

أثبتت حقائب اليد ذات السفلية المنحنية أنها تمثل اتجاهاً ناشئاً للاكسسوارات لعام 2021. وبينما تذكرنا حقائب اليد Meteor Bag من مجموعة Off-White لربيع وصيف 2020، كانت المحافظ المخططة لهذا الموسم أكثر عملية. في Balenciaga (منزل مألوف تماماً بإكسسوارات IT غير التقليدية)، تم تحديث حقائب اليد الجلدية متوسطة الحجم بأسفل منحني حاد يبرز مشبك شعار Balenciaga-B.

ارتقي بلعبة ملابس متجر البقالة الخاص بكِ مع اتجاهات الاكسسوارات لربيع وصيف 2021

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار