دمت أوزدمير تلتقط صورة لإلهام شاهين ويسرا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
دمت أوزدمير تلتقط صورة لإلهام شاهين ويسرا
مقالات ذات صلة
بالصور لوك جديد لإلهام شاهين بسبب "نظرية الجوافة".
صور حصرية لإلهام شاهين بإطلالة سوداء غير متجددة
انتقادات لاذعة لإلهام شاهين بسبب إطلالتها ومكياج غير متوقع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو على نطاق واسع، من حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم مطلع الأسبوع الجاري في الرياض، أظهر الفنانة إلهام شاهين والفنانة يسرا واقفتين، بينما كانت الفنانة التركية دميت أوزدمير جالسة على مقعد إلى جوارهما.

دميت أوزدمير تلتقط صورة لإلهام شاهين

وركز النشطاء عند تداول الفيديو، على طلب الفنانة إلهام شاهين من دميت أوزدمير أن تلتقط لها صورة مع يسرا التي كانت تستعد لالتقاط الصورة.

واستجابت دميت أوزدمير لطلب إلهام شاهين، والتقطت الصورة التي جمعت بين الفنانتين المصريتين في كواليس حفل توزيع جوائز Joy Awards.

وعلق كثير من النشطاء على الفيديو المتداول، بصورة ساخرة إذ بدا لهم الموقف كوميدي، حيث لم تنل دميت أوزدمير تكريماً خاصاً في Joy Awards، مما دفع البعض للقول بأنها جاءت خصيصا لتصوير إلهام شاهين ويسرا.

وقال البعض في تعليقاتهم: "الشي الوحيد اللي صار مع ديميت أنها جات من تركيا صورت الهام شاهين ويسرا ورجعت"، "ما تدري منين تلقاها إن ما أحد كرمها ولا من تصويرها لإلهام".

وأشاد البعض بدميت أوزدمير وتصرفها وقالوا: "يا ربي كيوت ديميت أحبها وأحب مسلسلاتها وأفلامها"، "عادي عادي مو بس احنا نتصور صور تذكارية ، حتى المشاهير بشر وتعني لهم الذكريات"، "ديميت كوين في كل شي، بجمالها المميز وموهبتها ولطافتها مع الجميع".

دمت أوزدمير تلتقط صورة لإلهام شاهين ويسرا