ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش يعلنان خطبتهما رسمياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش يعلنان خطبتهما رسمياً

قررت الممثلة التركية ديميت أوزدمير إعلان خطبتها على المغني التركي أوزهان كوتش، بعد أن تقدم لها بعرض زواج رومانسي وفخم في فبراير الماضي خلال عيد الحب.

خطوبة ديميت أوزدمير 

واحتفلت  ديميت أوزدمير، بخطوبتها على مواطنها الممثل أوزهان كوتش، وسط أجواء عائلية، لتكون تلك الخطوة الأولى نحو زواجهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو التي ظهرت ديميت أوذمير في أحدهما وهي تقدم لخطيبها القهوة وفقاً للطقوس والعادات التركية، كما ظهرت وهي ترقص بسعادة مع خطيبها في أكثر من مقطع فيديو وكذلك صديقاتها.

وكشفت وسائل الإعلام التركية أن حفل الزفاف من المقرر إقامته في اسطنبول، لكن الموعد لم يعلن بعد، بينما لمحت بعض التقارير أن الممثلة الشابة ذات الـ30 عاماً، والمغني التركي صاحب الـ37 عاماً، يستعدان للجلوس على طاولة الزفاف في صيف هذا العام، بعد أن  قررا عدم تأخير هذا الزواج.

إطلالات ديميت أوزدمير في خطبتها

وظهرت أوزدمير في مجموعة صور مع خطيبها وعائلاتهم، وسادهم جو من الفرح والسعادة، واعتمدت فيها على إطلالة باللون الوردي الفاتح من خلال فستان طويل وضيق مع قطع في الرقبة كاشفاً عن الظهر بالكامل، ورفعت شعرها إلى الأعلى بجانب مكياج ناعماً.

وظهر أوزهان كوتش، في بدلة باللون الأسود وقميصاً باللون الأبيض بإطلالة لافتة ونسق معها رابطة عنق سوداء أيضاً.

وفي المساء ظهرت ديميت أوزدمير بإطلالة ثانية وهي عبارة عن فستان قصير باللون الأبيض أثناء الاحتفال والرقص مع أصدقائها.

ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش يعلنان خطبتهما رسمياً

وعبر أوزهان كوتش عن حبه الكبير لخطيبته الممثلة التركية، والتي أعلنت عن قرب زواجهما، وذلك خلال لقاء سابق لهما، حيث رد المغني التركي على سؤال وجه له: "ما الذي تنظر إليه دون أن تغلق عينيك عندما تراه؟"، ليرد قائلاً: "ليس هناك سوى شيء واحد: ديميت أوزدمير".

قصة حب ديميت أوزديمر وأووزهان كوتش

يعيش ديميت وأوزان معًا منذ فترة طويلة، وانفصلا من قبل، لكن الانفصال لم يدم طويلاً حيث عادا معاً ليظهرا في عدد من الصور التي اعتبرها الجمهور بمثابة إعلان عن عودتهما.

وفي فبراير الماضي تقدم أوزهان لخطبة ديميت بطريقة رومانسية على أنغام أغنية بعيداً عن العالم، لتوافق الأخيرة.

ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش يعلنان خطبتهما رسمياً

كانت ديميت قد أعلنت أنها ستدخل القفص الذهبي خلال الصيف، وكان الزوجان قد أكدا سابقًا أنهما جادان بشأن علاقاتهما ويريدان قضاء بقية حياتهما معًا، والخطبة في أسرع وقت ممكن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار