دولتشي آند غابانا تفتتح بوتيك أزياء الصغار في دبي مول

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
دولتشي آند غابانا تفتتح بوتيك أزياء الصغار في دبي مول

إفتتحت دار دولتشي آند غابانا أول بوتيك لأزياء الصغار في دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي مول. تبلغ مساحة البوتيك ١٤٠ متر مربع وهي تقع في المنطقة المخصصة لملابس ولوازم الصغار في الطابق الثاني من المركز التجاري.

الديكور الداخلي في البوتيك يعكس عالم صغار دولتشي & غابانا الراقي إذ يزيّنه أثاث باللونين الأبيض والبيج. أما واجهة البوتيك فتسيّجها نافذتان يبلغ علوّهما ٦ أمتار تظللهما ستائر بلون كريم مما يتيح إلقاء نظرة خاطفة على الداخل حيث تعرض باقة غنيّة من الملابس الجاهزة والأكسسوارات الخاصة بحديثي الولادة ( من سن  ٠ إلى ٣ سنوات) ومجموعة الأزياء الخاصة بالبنات والصبيان لغاية ١٢ سنة.

دولتشي آند غابانا تفتتح بوتيك أزياء الصغار في دبي مول

وقد قدمت البوتيك عند افتتاحها أبرز الإبتكارات ضمن مجموعة خريف وشتاء ٢٠١٤ و٢٠١٥ المستوحاة من عالم الأساطير والقصص الخرافية والملوك النورمان التي احتلت منصات عروض الأزياء العالمية وقد أعيد تصميمها وتكييفها مع أزياء الصغار مع بقائها وفيّة للمواد والمطرّزات والزركشات وطبعات الأقمشة المستخدمة في مجموعة الكبار.
دولتشي آند غابانا تعرض أحدث إبتكاراتها حاليا في دبي مول في بوتيك للألبسة الجاهزة الرجالية والنسائية والأكسسوارات وفي بوتيك مخصصة حصريا للأكسسوارات في ليفيل ملتقى الأحذية في دبي مول.

شاهدي أيضاً:

أطفال يرتدون مثل لباس الكبار.. هل أنت مع أو ضد هذه الصيحة؟

أبناء المشاهير في عرض أزياء "رالف لورين" للأطفال لموسم خريف 2014

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار