ديمة بياعة تستضيف نجوم بسهرة غنائية في منزلها بدبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
ديمة بياعة تستضيف نجوم بسهرة غنائية في منزلها بدبي

استضافة الفنانة السورية ديمة بياعة في بيتها بدبي عدة فنانين وبدا عليهم المتعة والانبساط.

ونشرت بياعة عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة في الإنستغرام تفاصيل السهرة، وقد حظر في السهرة زوج الفنانة ديمة بياعة أحمد الحلو، ووالدتها سلمى المصري، والإعلامية اللبنانية رابعة الزيات مع الفنان السوري ميلاد يوسف، ومنذر الرياحنة، وغيرهم.

وكما نشرت مها المصري متابعيها بمجموعة مقاطع فيديو للفنان اللبناني وليد توفيق والفنان أيمن رضا، الذي ظهر وهو يؤدي أغنية "تجي نقسم القمر" لتوفيق، وقد أضفى جواً من الضحك والكوميديا، خلال أدائه، وكذلك قام غناء موال شعبي في أحد المقاطع المنشورة، وقد ظهر توفيق وهو يؤدي  عدة أغانٍ خاصة به في سهرة فنية داخل منزل بياعة وزوجها أحمد الحلو.

آخر أعمال ديمة بياعة

شاركت بياعة مؤخراً في بطولة مسلسل "حضور لموكب الغياب" من تأليف محمد عبد اللطيف ماشطة، إخراج سيف الصمادي، بطولة جهاد عبدو، منذر رياحنة، ريم علي، جفرا يونس، محمد المجالي وغيرهم من نجوم الدراما الأردنية والسورية.

والتي تقدم فيه شخصية "نور"، حيث يؤرخ المسلسل لفترة حرجة من تاريخ المنطقة العربية، ويتطرق لأوضاع المنطقة والصراعات الدائرة فيها منذ الثلاثينات ولغاية سبعينات القرن الماضي.

ديما بياعة تتحدث عن النفاق 

نشرت ديمة بياعة منذ فترة قريبة عبر الإنستغرام:"رائحة النفاق تكاد تخنقني في هذا المجتمع، الله يبعدهم عني وعن أولادي وزوجي وأهلي، عن جد هالسنة كشفت كتير ناس كنا مفكرينهم لسنين أصحاب وأخوات بس للأسف طلعوا منافقين وكذّابين ما بقول غير الحمد لله على كل شي وحسبي الله ونِعم الوكيل".

وتبين أن سبب هذه الكلمات تعرض بياعة لغدر أحد المقربين منها، وعلى الرغم من أنها لم تكشف من المقصودين في عباراتها واكتفت بالإشارة إليهم  بالمنافقين، وعبرت عن كل ما تمر به من مشاعر قاسية خلال عبارات لها عبر الإنستغرام.

قصة حب ديمة بياعة وأحمد الحلو 

 بعد طلاق ديمة بياعة من النجم تيم حسن، والد طفليها ورد وفهد، قررت الابتعاد عن الوسط الفني وعدم رغبتها بالزواج  والتفرغ لطفليها، إلا أنه نشأت علاقة صداقة بين ديمة بياعة والمغربي أحمد الحلو وهو الصديق المقرّب من شقيقتها، وتطورت العلاقة ليصبح صديق العائلة.
وسارع أحمد الحلو إلى مساندة ديمة والوقوف بجوارها لمساعدتها في الخروج من أزمة انفصالها، ومع مرور الأيام نشأت  علاقة إعجاب وحب غيّر من نظرتها ومعارضتها للزواج، لتقرر الموافقة على عرض أحمد حلو بالزواج منها مع الإبقاء على ولديها  في حضانتها، وقد وصفت أحمد الحلو في لقاءات سابقة لها بأنه رجل يعشق العائلة ولمست معه الحب والاحترام والسعادة، وأحبت فيه احترامه للتقاليد والعادات، وشخصيته الحنونة، لتتوج علاقتها به بالزواج الرسمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار