ديمة بياعة تكشف حقيقة حملها وتعترف بجنسيتها الحقيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021
ديمة بياعة تكشف حقيقة حملها وتعترف بجنسيتها الحقيقة

حسمت الفنانة ديمة بياعة الجدل حول حملها بطفل جديد من زوجها المغربي أحمد الحلو وكذلك الجدل حول جنسيتها ومشاركتها مؤخراً في مسلسل فارس بلا جواز الذي عرض في رمضان المنصرم.

ديمة بياعة تكشف حقيقة حملها

ونفت ديمة بياعة الحديث عن حملها مشيرة إلى أن الصورة التي ظهرت فيها مؤخراً وتضع يدها على بطنها كانت عفوية ولم تقصد بها الإعلان عن حملها كما أعتقد البعض.

ووجه المتابعون أسئلة للفنانة ديمة بياعة حول حملها وهل كانت تلمح للأمر لهذه الطريقة خاصة بعد أن علقت على الصورة قائلة :"بكل واحد يكتب حكمة أو اقتباس بحبه"، فظن المتابعون بأنها حامل، وتلمح للأمر.

شاهدي أيضاً: مشاهير هزم الحب خلافاتهما وعادوا لنصفهم الثاني بعد الانفصال

وعبرت ديمة بياعة عن أمنيتها بأن يرزقها الله بابنتين نظراً لحبها الشديد للفتيات خاصة أن لديها ولدين بالفعل وهم ورد وفهد من زوجها الأول النجم السوري تيم حسن.

وبشأن الجدل عن جنسيتها الحقيقية، أكدت ديمة بياعة أن جميع أشقائها يحملون الجنسية المصرية خاصة أن والدها مصري من أصل فلسطيني.

ولفتت إلى أن مشاركتها الأخيرة في الدراما المصرية من خلال مسلسل فارس بلا جواز كانت مصدر سعادة بالنسبة لها بعد أن رفضت الكثير من الأعمال التي عرضت عليها من مصر وهو ما تسبب في تأخر ظهورها في الأعمال المصرية لأنها تبحث عن دور قوي.

حقيقة حمل ديمة بياعة

وكانت الفنانة ديمة بياعة نشرت صورة لها من قبل في شهر مارس الماضي وظهرت فيها تضع يدها على بطنها وهو ما شكك الجمهور في حملها وعلقت على عدد من استفسارات الجمهور بشأن حملها إنها تتمنى أن يحدث هذا الأمر في القريب العاجل، معلقة :"يا ريت، الله يسمع منكم"

وتفاعلت ديمة بياعة مع التعليقات والاقتباسات، فعلقت على تعليق لأحد المتابعين :"لسنا بحاجة عيد الحب فالعشاق كثيرون نحن بحاجة لعيد الأوفياء فهم نادرون"، لتعود ديمة وتعلق عليها قائلة :"شو حلوة" و كتبت أخرى "أنت أحلى اقتباس وحكمة دمدومة"، لترد عليها ديمة "الله يسعدك".

شاهدي أيضاً: بالرقص ولقطات رومانسية مع زوجها: ديما بياعة تحتفل بعيد ميلادها الـ42

وشاركت ديمة بياعة هذا العام في مسلسل فارس بلا جواز وظهرت في 3 حلقات من المسلسل كفتاة من المرشحات لتكون زوجة فارس "مصطفى قمر"، وقدمت دور فتاة مصرية في شخصية فتاة غجرية يقابلها فارس في رحلة بحثه عن زوجة المستقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار