فيديو: زوجة راغب علامة ترقص بأسلوب رقيق وهو يغني لها بسعادة شديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
فيديو: زوجة راغب علامة ترقص بأسلوب رقيق وهو يغني لها بسعادة شديدة
مقالات ذات صلة
راغب علامة يثير الجدل: عشت 4 سنوات مع امرأة بدون زواج
راغب علامة: قضية إثبات نسب طاردته وفنان شهير هدده بالقتل
راغب علامة يُعلن استعداده لتجربة لقاح فيروس كورونا

نشر النجم اللبناني راغب علامة فيديو يعكس الأجواء المرحة من داخل منزله خلال فترة الحجر الصحي الجديدة بسبب انتشار فيروس كورونا، وكيف أن عائلته انتهزت الفرصة كي تجتمع وتقضي أوقات سعيدة ولطيفة بعيداً عن زحمة الحياة اليومية.

عائلة راغب علامة

وكانت لبنان قد أعلنت الإغلاق العام منذ يوم السبت 14 نوفمبر بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا، وعلق راغب حول هذا الأمر حيث أكد أنه خلال الإغلاق العام والبقاء في المنزل يبدأ يومه بابتسامة من القلب ويحافظ على تفكيره الإيجابي.

كما نشر راغب علامة فيديو لاجتماع عائلته معاً، حيث شاركت ابنه خالد في تحضير الإفطار واجتمعت العائلة بالكامل لتناول الطعام، وعلق علامة قائلاً: خلال الحجر المنزلي ما عنا تسلاية غير تحضير الطعام، وخالد ابدع بتحضير الفول.

كما شارك لؤي الابن الثاني لراغب علامة الأسرة لكن هذه المرة ساعد والدته جيهان في تحضير طاولة الطعام وإعداد السفرة وسط أجواء مرحة وسعيدة لكسر ملل الحجر المنزلي.

رقص زوجة راغب علامة

لينشر بعدها راغب علامة فيديو آخر تظهر فيه زوجته جيهان وهي ترقص على نغمات أغنية يا ريت فيي خبيها، وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلاده الذي يوافق 7 يوليو الماضي، وكان الاحتفال في المنزل أيضاً وأكد أنه سوف ينشر المزيد من الصور حيث لا يوجد الكثير من الأنشطة للقيام بها خلال الحجر المنزلي.

ريم النجم تغازل راغب علامة

وكان النجم راغب علامة قد تورط في جدل كبير بعد أن قامت الإعلامية الكويتية ريم النجم بمغازلته بشكل علني خلال إحدى المناسبات العامة وتعرضت للكثير من الهجوم والنقد حيث اعتبر الجمهور تصرفها جريء للغاية وغير لائق.

الهجوم على ريم النجم دفعها للرد حيث نشرت فيديو تكلمت خلالة بلهجة قاسية وطلبت ممن ينتقدها أن ينظف مخه وقالت: كل إناء ينضح بما فيه، طبعاً الإناء اللي بمخكم وسخ نضفوا شوي، عبوا بمعلومات وإذا ناقصكم معلومات أنا حاضرة أعبي مخكم الوسخ بمعلومات نظيفة وثقافة عن جسمكم.

أما عن رد راغب علامة على مغازلة ريم النجم له فقد شعر بالحرج الشديد بسبب كلامتها الجريئة وظهرت عليه علامات التوتر واكتفي فقط بمجاملتها بشكل بسيط وراقي حيث قدم لها الشكر وأخبرها أنه مرحب بها دائماً وهو ما زاد من حدة النقد ضد ريم النجم، كما التزم الفنان اللبناني الصمت خلال موجة الهجوم عليها.