زوجة عاصي الحلاني تتفاعل بسعادة مع أغنية ابنها الوليد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس 2023
زوجة عاصي الحلاني تتفاعل بسعادة مع أغنية ابنها الوليد

شاركت كوليت الحلاني، زوجة النجم اللبناني عاصي الحلاني ووالدة الفنان الوليد الحلاني، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطعًا مُصوّرًا لها، ظهرت كوليت خلال الفيديو وهي تقوم بتصفيف شعرها وتتفاعل مع أغنية ابنها الوليد "شو هالحلا".

كوليت الحلاني تتفاعل مع أغنية ابنها الوليد

شاركت كوليت الفيديو السابق، عبر خاصية "الاستوري" على إنستغرام، وقد ظهر في الفيديو أيضًا مصفف الشعر الذي كان يقوم بتصفيف شعرها، وهما يغنيان الأغنية بسعادة.

يُذكر أن أغنية "شو هالحلا" هي جديد الوليد الحلاني، وهي من كلمات وألحان زين وكريم عبدو. وقد صُور فيديو كليب أغنية "شو هالحلا" في لبنان من إخراج المخرج إبراهيم كسرواني.

عائلة الحلاني تحتفل بزفاف ماريتا الحلاني

كانت عائلة الحلاني قد احتفلت سابقًا بزفاف ابنتهم ماريتا الحلاني من كميل أبي خليل، وظهرت كوليت الحلاني وهي تبكي دموع الفرح خلال حناء ابنتها، أيضًا غلبت ماريتا الحلاني دموعها في حنتها وهو ما جعل المتابعون والجمهور يشبهونها برجوة الحسين.

تداول حينها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حفل حنة ماريتا الحلاني، وهي تبكي أثناء غناء والدها الفنان عاصي الحلاني أغنية خاصة لها بهذه المناسبة. لم تتمالك ماريتا الحلاني دموعها، لدى سماعها صوت والدها، الذي غنى قائلًا: "مصعب البيت من بعدك". لتدخل ماريتا في نوبة بكاء، وهي جالسة إلى جوار خطيبها كميل أبي خليل، وإلى جوارهما كانت تجلس والدتها كوليت الحلاني التي كانت قد سبقتها في البكاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار