رامي عياش يتحدث عن الوضع الصحي لزوجته داليدا بعد إصابتها بانفجار بيروت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
رامي عياش يتحدث عن الوضع الصحي لزوجته داليدا بعد إصابتها بانفجار بيروت
مقالات ذات صلة
رامي عياش يثير الجدل برأيه عن زواج القاصرات والملابس الجريئة
زوجة رامي عياش تُخطئ في كلمات أغنيته
بعد عودته من مصر: رامي عياش يعلن نتيجة تحليل فيروس كورونا له ولأسرته

تحدث النجم اللبناني رامي عياش عن الوضع الصحي لزوجته داليدا بعد إصابتها بحادث انفجار مرفأ بيروت، وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

رامي عياش يتحدث عن الوضع الصحي لزوجته داليدا بعد إصابتها بانفجار بيروت

وطمأن الفنان رامي عياش الجمهور على استقرار الحالة الصحية لزوجته داليدا سعيد بعد أن ظهرت وملابسها تغطيها الدماء وهي تتلقى الإسعافات الأولى بعد حادث انفجار مرفأ بيروت، حيث كتب: "اشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء .غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم انشاالله منوفيكم . جروحها توزعت بين جبينها وانفها ايديها وارجيها. ولكن الحمدالله على كل شي .مصيبة وخسارة غيرنا اكبر من شوية جروح. اطفال مقطوعة اجزائها وناس عم تسبح بدمها صار بالنا بالمساعدة اكتر من حالنا". 

وأضاف النجم اللبناني في تغريدة ثانية: "مشاهد ما كنا حابين ولادنا يشوفوها . الله يشفي كل جريح ويرحم كل اللي فارقونا .بدنا نعيش بسلام لان تعبنا خلص".

رامي عياش

إصابة زوجة رامي عياش بحادث انفجار مرفأ بيروت

وكشف مقطع فيديو عن إصابة داليدا سعيد زوجة رامي عياش في حادث انفجار بيروت، حيث ظهرت وملابسها ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها تأثراً بقوة الانفجار مما أقلق الجمهور على وضعها الصحي، ولكن تبين أن جروحها كانت غير عميقة وتلقت العلاج بالمستشفى ثم غادرتها بعد استقرار حالتها.

رامي عياش يحكي لأول مرة تفاصيل إصابته بالسرطان 

كشف رامي عياش في فبراير الماضي تفاصيل إصابته بالسرطان ومشواره مع العلاج، وذلك من خلال أحدث ظهور تليفزيوني له عبر شاشة قناة "النهار" مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، حيث قال إنه اكتشف إصابته عندما كان مسافراً في زيارة إلى دبي برفقة شقيقه شادي الذي لاحظ ورمًا في ظهره وهو الذي نبهه إلى ضرورة الخضوع للفحص الطبي، مؤكداً أنه توجه بالفعل برفقته للطبيب فور عودته لبيروت، ليفاجأ بأن الأخير يخبره أنه يعاني من ورم سرطاني ويجب إزالته فورًا.