عمرو سلامة يحتفل بزفافه ويوجه رسالة كوميدية لزوجته

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021

احتفل المخرج المصري عمرو سلامة بزفافه على مهندسة الديكور مروة البرماوي في إحدى القرى السياحية بحضور عدد من الأصدقاء وأفراد الأسرتين.

عمرو سلامة يحتفل بزفافه

ونشر عمرو سلامة صور حفل الزفاف على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق عليها برسالة كوميدية إلى زوجته قائلاً: "مع غروب الشمس وعلى رمال الشاطئ قلت لها "حتى تحترق النجوم" فردت في رومانسية مفرطة "وحتى البيبس ماخدتش بق" لتكون جملة ملخصة لعلاقتنا نبدأ بها فرحنا، أنا و"ماكي" أو مروة البرماوي مهندسة الديكور السينمائية، فرحنا المتواضع الذي شرفنا فيه بحضور بعض الأصدقاء المقربين ليكون بداية لحياة جديدة وأسرة جديدة سعيد بدعواتكم".

عمرو سلامة يحتفل بزفافه ويوجه رسالة كوميدية لزوجته

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحفل الزفاف وتضمن فقرة غنائية لعمرو سلامة برفقة زوجته.

وكان عمرو سلامة أعلن عقد قرانه على ياسمين البرماوي في بداية شهر يوليو على صفحته الخاصة بموقع فيس بوك وأكد أن الاحتفال عائلي ومحدود التزاماً بقرار منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا.

الصور التي نشرها عمرو سلامة ظهر فيها بجانب عروسه بإصابع مصبوغة باللون الأزرق المميز للبصمة على وثيقة الزواج في مصر، وعلق عليها: "أنا وماكي كتبنا الكتاب .. في حفل عائلي مقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني على (ماكي) المهندسة السينمائية مروة البرماوي".

وكان عمرو سلامة انفصل عن زوجته الأولى قبل عدة سنوات ثم أعلن ارتباطه بالإعلامية منى عبد الوهاب لكنه انفصل عنها بعد خطوبة استمرت 9 اشهر في عام 2017.

أعمال عمرو سلامة

وكانت أخر أعمال المخرج عمرو سلامة هو مسلسل ما وراء الطبيعة، والذي شارك في بطولته احمد أمين وجسد فيه الدكتور «رفعت إسماعيل» أحد الأبطال الخياليين في قصص الراحل أحمد خالد توفيق، ويشارك في بطولة المسلسل: رزان جمال وآية سماحة وسما إبراهيم، وهو من إخراج عمرو سلامة.

ويتناول مسلسل ما وراء الطبيعة الذي تدور أحداثه في مصر في ستينات القرن الماضي، سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار