ريان جيلر يتغزل في دمية تشبهه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
ريان جيلر يتغزل في دمية تشبهه
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يتغزل في مريم حسين بعد الصلح بينهما
ريان جيلر يروي معاناته النفسية
ريان جيلر يوجه رسالة لكارهيه

نشر ريان جيلر، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتغزل في دمية رأى متابعوه أنها تشبه تفاصيل ملامحه، من حيث الشعر الناعم وغيرها.

وعبر ريان جيلر عن امتنانه لدمية شقيقته والتي رآها أنها تمنحه الأمان أكثر من البشر، ليستكمل وصلة غزل وسط تساؤلات حول هل تقارب ملامح الدمية وريان جيلر جاء بالمصادفة أم أنها صممت خصيصاً له.

 دمية ريان جيلر

وقال ريان جيلر في مقطع الفيديو الذي نشره وظهر فيه مع الدمية المتقاربة معه في الملامح: "بحضنها وقت النوم، بتاعة أختي وغرفتها مليئة بالدمى الحنونة واللطيفة اللي أحيانا تشعرنا بأن الجماد أحن من البشر، الله يفكني من الفلسفة الفاشلة، المهم، وحشتوني مرة، يمكن بحب الظهور ولكن في الحياة الطبيعية وفي التليفون ما أحب لانه يقيدني ويشعرني بالمسئولية بس قلت أرجع لكم من جديد".

 وأضاف مشهور منصات التواصل الاجتماعي: "ما أدري ليش الدمية أحلى مني بس أكيد لأنها مرسومة وجماد وغير حقيقية وأنا إنسان حقيقي أشعر واتضايق، يا زين الفلسفة".

وأدش ريان جيلر الجمهور بهذه الدمية والتي يبدو أنها صممت خصيصا له، حيث تحمل نفس مميزات وجهه وشعره، وهو ما أدهش الجمهور.

يذكر أن ريان جيلر يحاول الفترة الماضية تجنب الظهور أو الحديث إلا عن تفاصيل عرضه المسرحي والذي يشارك فيه كممثل لأول مرة، وسط ترقب من جمهور مشهور منصات التواصل الاجتماعي.