ريان جيلر في وصلة رومانسية مع فتاة والجمهور يسأل عن هويتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
ريان جيلر في وصلة رومانسية مع فتاة والجمهور يسأل عن هويتها

أثار ريان جيلر التساؤلات برقصة رومانسية مع فتاة مجهولة ونشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات بدا فيه الثنائي في تناغم كبير.

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها ريان جيلر في لقطة رومانسية مع فتاة، ليزيد بذلك مشهور منصات التواصل الاجتماعي التساؤلات حول حالته الاجتماعية وعما إذا كان يخطط للارتباط.

ريان جيلر يرقص مع فتاة

وقبل أسابيع نشر ريان جيلر مقطع فيديو ظهر فيه بجواره فتاة، لم يعلن عن هويتها، واكتفى بتوثيق لحظات رومانسية بينهم وعلق بأنه يحب هذه الفتاة إلا أنه لم يعلن عن هويتها.

تباينت ردود الفعل على فيديو ريان جيلر فبينما اعتبر البعض أنه بدأ خطوة جديدة في حياته العاطفية، رأى آخرون أن ريان جيلر يتعمد الظهور مع فتيات في لقطات رومانسية تثير الجدل لجذب عدد أكبر من المشاهدات.

أعاد ريان جيلر بهذا المقطع الحديث عن زواجه مجدداً، فكان ريان جيلر أعلن زواجه منذ أشهر قليلة ولم يعلن وقتها عن هوية العروس، مكتفيا بالإعلان عن أنه متزوج بالسر دون أن يعلن لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعد توجيه هذا السؤال له قرر أن يعلن الأمر للجمهور.

ووقتها أعلن ريان جيلر عن زواجه قائلا: "للأمانة أنا كنت متزوج بالسر بس بما إنكم سألتوني فخلوني أعلن عن هذا الخبر السعيد، فدعواتكم لي بالحياة السعيدة والعشرة الدايمة المليئة بالأفراح والسعادة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار