سافري في خيالك إلى إيطاليا مع مجموعة VENICE الجديدة من OPI

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أكتوبر 2015
 سافري في خيالك إلى إيطاليا مع مجموعة VENICE الجديدة من OPI
مقالات ذات صلة
النقط البيضاء على الأظافر
سيروم طبيعي لتقوية الأظافر
طريقة تركيب الأظافر في المنزل

الفكرة: ألوان رومنسية مستوحاة من رقي الحقبة الباروكية
 
ما هي: إنّها طلاءات جل وأخرى عادية، أطلقتها OPI حديثاً للإشادة بإحدى أجمل المدن في العالم. لقد ابتكر خبراء الماركة في مجالي العناية بالأظافر والألوان، مجموعة آسرة لموسم خريف/شتاء 2015 تجسّد روح إحدى أقدم المدن الأوروبية وأكثرها رومنسيّة. فهذه المدينة مرادف للمباهج المترفة، تزخر بالأعمال الفنّية الراقية، وتمتاز بهندسة باروكية ساحرة تخطف الأنفاس. لذا، شكّلت البندقيّة طيلة قرون، مصدر إلهام للفنّانين والمؤلّفين لابتكار أعمال تنضح بجمال سرمدي.
 
ابتكرت الماركة الأولى في صالونات التجميل حول العالم إذاً مجموعة Venice تكريماً منها لـ"ملكة البحر الأدرياتيكي" مع 12 لوناً جديداً من الطلاءات العادية ونفسها في تركيبة GelColor. ويأتي ذلك طبعاً للتعبير عن الأناقة الفائقة والعظمة الكبيرة للمدينة العائمة. يمكن القول هنا إنّ مجموعة Venice من OPI ستنشر روح البندقيّة الآسرة في كلّ مكان.
 
في هذا السياق، تشرح سوزي وايس فيشمان، الشريكة في تأسيس OPI وسفيرة الماركة قائلةً: "عندما نتكلّم عن البندقية، يخطر على بالنا صور تأمّل الأشخاص في الساحة، احتساء المشروب في الجندول، أو التلذّذ بالمثلّجات في مقهى بالهواء الطلق بينما تجوب وتهيم في شوارع هذه المدينة المبهرة. لذا ابتكرنا مجموعة تزاوج بين الدرجات الحمراء الرومنسية، الزرقاء الراقية، المرجانية المدوّية، الباستيل الناعمة، النيود الأنيقة، الداكنة الساحرة، والميتاليكية المترفة، التي تعبّر جميعها عن هذا التصوّر للفخامة الباذخة." وستُضيف هذه المجموعة بطابعها الجريء والأنيق، 12 لوناً جديداً إلى تشكيلة ألوان OPI الدائمة. 
 
 
تضمّ مجموعة Venice الكاملة:
 
•Venice من OPI Nail Lacquers: استمتعي بـ12 لوناً رائجاً يزيّن أظافرك بروح البندقيّة. إنّها متوفّرة ضمن مجموعة ألوان OPI الدائمة، وتشمل اللون الشمامي المترف A Great Opera-tunity، لون البرسيمون الكريمي Worth a Pretty Penne، البني الكريمي Tiramisu for Two، الأحمر المدوّي Amore at the Grand Canal، الأحمر البرّاق Gimme a Lido Kiss، الكريمي غير الشفاف Gelato on My Mind، الليلكي الباستيل Purple Palazzo Pants، الباذنجاني الجريء O Suzi Mio، الأسود الجذّاب My Gondola or Yours?. كما يمكنك تلوين أظافرك بكلّ من هذه الألوان الثلاثة: الأزرق البحري الجريء Venice the Party?، الذهبي المتلألئ Baroque…But Still Shopping والكحلي الداكن St. Mark’s the Spot.
 
•Venice من OPI GelColors: تزيّني بنفس ألوان مجموعة طلاءات الأظافر العادية Nail Lacquers Venice إنّما بتركيبة OPI GelColor التي تبقى ثابتة لفترة طويلة  والمتوفّرة حصرياً في صالونات التجميل.