تألقي بإطلالة أظافرك مع مجموعة الألوان المتألقة الجديدة BRIGHTS COLLECTION من OPI

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تألقي بإطلالة أظافرك مع مجموعة الألوان المتألقة الجديدة BRIGHTS COLLECTION من OPI
لوحة من ألوان برّاقة، متألقة، جديدة بالكامل ومواكبة لصيحات الموضة ما هي: طلاءات، جيل ونسخة محدودة من مجموعات لتجميل الأظافر في ألوان هذا الموسم. مرة أخرى، ترتقي العلامة التجارية رقم واحد في العالم بألوان الأظافر الجريئة إلى مستوى أعلى. فعلى مدى 30 عاماً، تحوّل فنانو صالونات تجميل كبيرة إلى OPI للحصول على أكثر الألوان المرغوبة في عالم الموضة والأزياء الراقية مع تركيبات غنية بالألوان. والآن تطلق العلامة التجارية إلى الحياة ألواناً زاهية ورائجة مع أحدث مجموعاتها Brights Collection. ومع ضمها لستة ألوان ضرورية وثلاثة محبوبة ومفضّلة – من الدرجات الزهرية المشبعة والحارة، إلى الزرقاء الكهربائية الجريئة، إلى الأصفر الليموني عالي الحيوية بشكل كثيف – توفر المجموعة ألواناً غنية ووفية للقارورة في تمريرات قليلة. تحوّلي بمجموعة Brights في اتجاه جديد مع ظلال برّاقة ومميزة تُقدَّم لأول مرة، وابتكري إطلالة بلمعان لا يُنسى، أو احصلي على لون يترك انطباعاً ويدوم طويلاً مع تشكيلة Brights الكاملة المتوفرة أيضاً في تركيبة GelColor المبتكرة من OPI. مع مجموعة Brights الجديدة. تجعل OPI من ابتكار لون كثيف يترك انطباعاً من دون أية كلمة أمراً في غاية السهولة.
 
تشتمل مجموعة Brights Collection الكاملة على:
 
Brights من طلاءات OPI Nail Lacquers: هذه الالوان الجريئة هي الطريقة المثالية للتأثير وترك انطباع. لابتكار لون دراماتيكي أكثر، ضعي طبقة من Brights فوق طبقة أساس بيضاء. تتوفر في الزهري المعدني البرّاق والجديد Can’t Hear Myself Pink!، زهري حار وبرّاق On Pinks and Needles، أزرق معدني لامع I Sea You Wear OPI، أحمر حار حارق I STOP for Red، أرجواني لذيذ The Berry Thought of You، أزرق بحري عميق My Car has Navy-gation، وألوان أساسية مثل الزهري الحار Hotter than You Pink، المرجاني اللامع Down to the Core-al، والأصفر الليموني Life Gave Me Lemons.
 
Brights من طلاءات الجيل OPI GelColor: احصلي على ظلال Brights في تسعة تركيبات من ملمعات للأظافر طويلة الثبات: On Pinks and Needles، Can’t Hear Myself Pink!، I Sea You Wear OPI، I STOP for Red، The Berry Thought of You، My Car has Navy-gation، Life Gave Me Lemons، Hotter than You Pink، وDown to the Core-al.
 
لمحة عن OPI: بصفتها الشركة الرائدة عالمياً في مجال العناية الاحترافية بالأظافر، تلتزم OPI بتقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية إلى صالونات التجميل والعملاء الأفراد على حد سواء، إلى جانب تركيزها على السلامة والابتكار. تشتهر OPI بتركيباتها الاستثنائيّة، ألوانها العصرية المواكبة للموضة وأسمائها الملفتة، كما تتميز طلاءاتها قوية الصبغات من اللكر بغناها الفائق، ثباتها الطويل ومقاومة التقصّف – مقدمة إلى عملائها أناقة عالية وبسعر. تتوفر طلاءات الأظافر من OPI بأكثر من 200 لون، ويتميّز كلّ واحد منها بفرشاة OPI "برووايد" ™ProWide الحصرية التي توفر التطبيق الأفضل. واليوم تتواجد OPI في أكثر من 100 دولة حول العالم، وتقدّم مجموعة كاملة من المنتجات الاحترافية، بما فيها علاجات الأظافر، طلاءات الأظافر النهائيّة، اللوشن، ومنتجات العناية باليدين والقدمين والمبارد، مستحضرات الجِل والأكريليك. لمعرفة المزيد عن OPI يرجى زيارة: www.OPI.com.
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار