سر اعتماد الأميرة ديانا على حقائب صغيرة من نوع معين وما علاقة الملكة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يونيو 2018 آخر تحديث: الأحد، 19 أبريل 2020
سر اعتماد الأميرة ديانا على حقائب صغيرة من نوع معين وما علاقة الملكة؟
مقالات ذات صلة
من كواليس الجونة: إطلالة بوسي شلبي بحقيبة غريبة
تعرفي على ذوق الفنانة المصرية شريهان في شراء حقائب Hermès الفاخرة
شاهدي مايا دياب تتجه بصيحات حقائب اليد إلى مستوى غير مسبوق

انكشف أخيراً سر اختيار الأميرة ديانا لحقائب كلتش من تصميم معين وثابت في إطلالاتها المسائية، وذلك على الرغم من مرور سنوات عديدة على موتها.

شاهدي أيضاً: فيديو هذه الإطلالات تكشف ملهمة ميغان ماركل الحقيقية في عالم الموضة👸

فقد رصدت بعض التقارير أن الأميرة ديانا التي كانت تعتبر "المرأة الأكثر تصويراً في العالم"، كانت تختار حقائب على شكل صناديق مستطيلة صغيرة الحجم.

ورغم أن هذه الحقائب في الحقيقة لا تتسع إلا لبودرة الأساس وقلم أحمر الشفاه، ولم يكن يمكن وضع هاتف محمول بداخلها، إلا أن أميرة القلوب كانت تحرص على اصطحابها في إطلالاتها المسائية، وذلك هرباً من مصوري البابارتزي الذين كانوا يحرصون على التقاط صور غير ملائمة لها.

وكانت الأميرة ديانا معروفة بفساتينها القصيرة الكاشفة للصدر، لأنها لم تتقيد بستايل الملابس المفروض على نساء العائلة المالكة البريطانية، وذلك كانت تستخدم حقائب الكلتش لكي تغطي صدرها عندما تتحرك أو تخرج من السيارة، حتى أنها كانت تطلب من صديقتها مصممة الحقائب أنيا هينمارتش عمل حقائب خاصة لها تليق بإطلالتها في السهرات، وكانت تطلق عليها "حقائب الاحتشام".

من جهة ثانية، كشفت بعض التقارير الأخرى، أن الملكة اليزابيث نفسها كانت تعتمد أيضاً على حقائبها في توصيل رسائل سرية لمساعديها.

فهي كانت تقوم بتبديل الحقيبة من يد ليد، قاصدة أنها تريد إنهاء المحادثة الحالية، وإذا وضعتها على الطاولة، فهذا يعني أنها ترغب في المغادرة خلال أقرب وقت ممكن. شاهدوا الصور في الألبوم أعلاه!