سويس أربيان تقدم قهوة مجانية وهدايا مميزة بالتعاون مع ليتو كافيه

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
سويس أربيان تقدم قهوة مجانية وهدايا مميزة بالتعاون مع ليتو كافيه

سويس أربيان تقدم قهوة مجانية وهدايا مميزة بالتعاون مع ليتو كافيه بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

سويس أربيان تقدم قهوة مجانية وهدايا مميزة بالتعاون مع ليتو كافيه

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 28 أغسطس 2021: تحتفل سويس أربيان، الدار الرائدة في صناعة العطور في المنطقة، بيوم المرأة الإماراتية عبر تقديم قهوة مجانية وهدايا مميزة لجميع ضيفات ليتو كافيه في دبي مول يوم 28 أغسطس.

وانطلاقاً من شهرتها العريقة كأول دار إماراتية لصناعة العطور منذ 1974، تحتفي سويس أربيان بتراثها الأصيل في يوم المرأة الإماراتية عبر الشراكة مع ليتو كافيه، أشهر وجهات الإمارات، لتقدم تجربة استثنائية تجمع الطابع التقليدي والتوجهات العصرية. وتتناغم القهوة العربية التي تشكل دلالةً متأصلةً في ثقافة الضيافة بالمنطقة مع العطور التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من التراث الإماراتي بما يليق بهذه المناسبة.

يعكس عطر المرأة شخصيتها المتفردة والقوية وطاقاتها غير المحدودة في التعبير عن ذاتها، لذلك تحرص سويس أربيان على إبداع عطور استثنائية بروائح فواحة تترك تأثيرات لا تُقاوم.

لمزيدٍ من المعلومات، يمكنكم التواصل مع: customerservice@sapguae.com أو الاتصال على الرقم:

+9718006177.

موقع ليتو كافيه طابق/ ليتو: الطابق الثاني/ موقف موقف الأزياء/ رقم 7

  • -انتهى-

لمحة عن سويس أربيان

تُعدّ سويس أربيان أول دار إماراتية لصناعة العطور، حيث تعود حكايتها الملهمة إلى عام 1974 عندما قام حسين آدم علي بتأسيسها اعتماداً على رؤيته الإبداعية ومعرفته المعمّقة وشغفه في القطاع.

وتمكّنت الدار خلال مسيرتها الممتدة لأكثر من 45 عاماً من تعزيز حضورها وتحقيق مستويات عالية من النمو والتطور، وتعزّز نجاحها أيضاً بعد تعاونها مع دار جيفودان السويسرية الرائدة، والتي تعد إحدى أكبر الشركات المتخصصة في صناعة العطور الحصرية على مستوى العالم.

تدير سويس أربيان في الوقت الحالي أكثر من 70 متجراً ضمن منطقة الخليج العربي كما تمتلك صالات عرض مميزة في كبرى مراكز التسوق، مثل دبي مول في دبي والظهران مول وسط مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، إضافةً إلى سوق المباركية في الكويت وعُمان مول وصلالة في سلطنة عمان. كما تتوفر منتجات العلامة على الموقع الإلكتروني:

https://swissarabian.com.

ومع تطور عملياتها، اتسعت مرافق سويس أربيان لتشمل اليوم خمسة منشآت عصرية لتصنيع العطورات، تتوزع على مساحة 165 ألف قدم مربع، وتنتج فيها العلامة أكثر من 35 مليون عطر سنوياً لتصديرها إلى أكثر من 80 دولةً حول العالم.

وتُعدّ مجموعة "و" العطرية أحدث إصدارات سويس أربيان وأكثرها نجاحاً، وقد استمدت اسمها من حرف الواو باللغة العربية لكونه رمزاً للوحدة والترابط. وانطلاقاً من هذا الحرف الملهم، طرحت الدار أول مجموعة من العطور التي تعكس أشكال الحب المختلفة، إيماناً منها بأن المحبة هي أقوى رابط يجمع الناس مع بعضهم البعض. وتبرز إصدارات أخرى ساهمت في نجاح العلامة، مثل مجموعة "شغف" التي تركّز على جمال العود الذهبي ورائحته الغنية؛ ومجموعة العطور الزيتية الملكية التي تتألق بمزيج من العناصر الفاخرة ومستخلصات الأزهار والتوابل والعنبر والأخشاب، لتقدّم تجربةً حسيةً عالية الجودة بعبق مذهل يرتقي بتجربة العطورات إلى مستويات جديدة.

نجحت سويس أربيان في توظيف خبراتها الطويلة وإرثها العريق ومهارتها الحرفية للوصول إلى مزيج مثالي من المكونات الأصيلة، ترضي من خلاله شغف العملاء الباحثين عن عطور أنيقة برائحة عصرية.

لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:

راما شالاتي| إمباكت بورتر نوفيلي | rama.chalati@ipn.ae

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار