NIKE تقدم تمارين يوغا مجانية في كلّ مكان وفي أيّ وقت

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2017
NIKE   تقدم تمارين يوغا مجانية في كلّ مكان وفي أيّ وقت

الرياضة أساسية، وللتميز، لا بدّ من التمتع بالقوة وبالقدرة على الحركة والتحمّل الجسديّ والذهنيّ. في هذا الإطار، تساعد Nike الرياضيين على بلوغ أقصى قدراتهم وتطلق تمارين يوغا جديدة هذا الموسم. يشار إلى أنّ هذه التمارين تشكّل جزءاً من تطبيق Nike للتمارين الرياضية المجاني وتتراوح مدتها بين 15 و45 دقيقة ويمكن ممارستها أينما كان. 
يقول براندن كولنزوورث، مدرّب Nike الخبير ومعلّم اليوغا: "هدفنا في Nike أن نجعل من الأشخاص رياضيين أفضل. لهذا، نبتكر برامج تعدّهم لكل ما يمكن أن يواجهوه في الحياة."
يتمتع كولنزوورث وكل من مدربتي Nike اللتين تمارسان اليوغا ترايسي كوبلاند وليا كيم بخبرة واسعة في تطوير تمارين التطبيق جميعها. فعلى غرار برامج تطبيق Nike للتمارين الرياضية، يرتكز كل تمرين يوغا على واحدة من الدعائم الثلاثة: التحمّل (حركات تساهم في تعزيز القدرة على التحمّل)، والقوة (حركات ووضعيات مدتها طويلة لزيادة قوة العضلات)، والحركة (جلسات علاجية تهدف إلى الحدّ من التوتر وإعادة التزوّد بالطاقة الذهنية). وتقول كيم في هذا السياق: "هذه التمارين الجديدة مفيدة فعلاً لأنها تتيح ممارسة اليوغا بغضّ النظر عن هدفكم أو مدى تقدّمكم في هذا المجال الرياضي. فهناك ما يناسب الجميع من مبتدئين ساعين إلى تحسين أدائهم ورياضيين أكثر تقدماً، نظراً إلى تعدّد نقاط تركيز التمارين وطولها ووضعياتها."
من جهتها، تقول كوبلاند: "اختاروا تمرينكم بحسب مقدار الوقت الذي تملكونه والأسلوب والنمط الذي ترغبون فيه، أكان للمبتدئين أو للأكثر تقدماً، أو لاستكمال نشاط آخر مثل الركض أو التدريب. فما أفضل ما يمكن أن تفعلوه بعد الجري مثلاً؟ ربما 15 دقيقة من اليوغا لمنح جسمكم مرونة أكبر ولتصفية ذهنكم."
يساهم توفّر مجموعة تمارين قصيرة المدة في إيجاد الوقت لممارسة اليوغا بحيث يتسنى لكم بسهولة اكتساب عادة صحية وعيش حياة رياضية متوازنة. فقد تابعت كوبلاند القول: "يجب ألا يقتصر الأمر على ممارسة اليوغا في يوم العطلة بل أن تشكّل هذه الرياضة جزءاً من نشاطكم اليومي."
إذا استفدتم من البرامج المعدّة حسب الطلب على تطبيق Nike للتمارين الرياضية، ستُدرج اليوغا في خطتكم الرياضية الشخصية ويتم ربطها بسهولة بتمارين القوة والتأقلم أو السير على جهاز المشي. في هذا الإطار، يقول كولنزوورث: "لم تعد توفّر Nike فحسب أفضل تجربة رياضية وإنما أصبحت رائدة في المجال الرياضي المتكامل بحيث ترسّخ مجدداً المقولة التي تفيد بأنّ كل إنسان هو رياضيّ ونحن حاضرون لمساعدته على استكشاف قدراته."
يمكن تحميل تطبيق Nike للتمارين الرياضية مجاناً من متجر التطبيقات والبحث عن كلمة "يوغا" لإيجاد التمارين الجديدة. يشار إلى أنّ أربعة تمارين يوغا جديدة أصبحت متاحة في 28 يونيو على أن تليها 10 أخرى بين يوليو وسبتمبر.

NIKE   تقدم تمارين يوغا مجانية في كلّ مكان وفي أيّ وقت
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار