سيرين عبد النور تخضع لإجراء وقائي عاجل بموقع التصوير خوفاً من كورونا

شاهدي وسامة شقيقي سيرين عبد النور ورصد لحظة انفعال شقيقتها بسبب وزنها

شاهدي رقص سيرين عبد النور بفستان جذاب في حفل خاص للمصمم زهير مراد

  • الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 الثلاثاء، 06 أغسطس 2019
شاهدي رقص سيرين عبد النور بفستان جذاب في حفل خاص للمصمم زهير مراد

خطف رقص سيرين عبد النور الأنظار بقوة في حفل عشاء خاص نظمه مصمم الأزياء العالمي زهير مراد وحضره عدد كبير من أصدقائه من المشاهير في لبنان.

وتألقت سيرين عبد النور بفستان أسود مسائي ناعم بتوقيع زهير مراد، وجاء محتضناً للجسم بتنورة تصل لأسفل الركبتين، ومزيناً بشرائط طولية عند الخصر وبطول الساقين لإبراز رشاقة قوامها، بينما وضعت مكياجاً جريئاً باللون الأحمر البارز لكي تكتمل إطلالتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه النجمة اللبنانية، وهي ترقص بخفة وحيوية على أنغام أغنية "رجب" للنجمة هيفاء وهبي، حيث كانت تتمايل بطريقة تشبه كثيراً مواطنتها اللبنانية، وجاء في تعليقات البعض أنها على ما يبدو كان تحاول تقليدها بعفوية.

وكانت سيرين عبد النور قد توجهت بتهنئة النجمة السورية ديما قندلفت التي أصبحت بطلة الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، والذي تألقت النجمة اللبنانية في ثالث مواسمه في شهر رمضان الماضي عندما لعبت دور الإعلامية نور رحمة حبيبة جبل شيخ الجبل، والتي انتهت حياتها في أحداث الحلقة الأخيرة بطريقة مأساوية عندما تم إطلاق النار على سيارتها لتودع الحياة، وتنهي رحلة سيرين عبد النور مع المسلسل ذائع الصيت.