فيفي عبده تحتفل بشفائها من أزمتها الصحية بوصلة رقص

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021

احتفلت الفنانة فيفي عبده بشفائها وعودتها للجمهور مرة أخرى بعد الأزمة الصحية التي مرت بها على مدار الأشهر الماضية وخضعت بسببها لعملية جراحية.

فيفي عبده تحتفل بشفائها

وشاركت فيفي عبده الجمهور وصلة رقص معلنة عودتها مرة أخرى لمواقع التواصل الاجتماعي وتعافيها من أزمتها الصحية.

وظهرت فيفي عبده في الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام وظهرت فيه إطلالة جريئة وهي ترقص على أغنية خليجية مرتدية فستاناً مكشوف باللون الأزرق. وعلقت فيفي عبده، على الفيديو: "تحية مني لشعب العراق ‏بحبكم اوي.. ‏تحية مني لشعب العراق بحبك اوي".

وأعلنت الفنانة فيفي عبده، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، عن شفائها التام، وعودتها للمنزل.

وعلقت فيفي عبده: "أنا رجعت الحمد لله من المستشفى ولقيت المفاجأة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة وهما طيبين وانتو طيبين بحبهم وبحبكم أوي".

ابنة فيفي عبده تكشف تفاصيل مرض والدتها

كانت  فيفي عبده كشفت عن استقرار حالة والدتها منذ شهر وتخطيها مرحلة القلق ، وتابعت :"والدتي مرت من مرحلة القلق وأريد أن أطمئن الجمهور عليها، خصوصاً أنها تتواصل دائماً معه لكنها لا تستطيع ذلك خلال الفترة الحالية".

وأوضحت أن فيفي عبده في مرحلة النقاهة بعد أن خرجت من المستشفى ونصحها الأطباء بالراحة التامي خلال تلك الفترة.

وأضافت أن والدتها دخلت إلى المستشفى نتيجة الإصابة بالألم في القدم وتلقت حقنة بالخطأ تسببت في تدهور حالتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية.

ونفت ابنة فيفي عبده إصابتها بفيروس كورونا، معلقة :"هذا الكلام غير حقيقي ولا يمت للواقع بصلة، أمي لم تصب بفيروس كورونا"، مشددة على أنها تحرص على كافة الإجراءات الاحترازية ولا تخرج من المنل خاصة بسبب مرضها.

وطالبت الجمهور بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل والخروج من أزمتها الصحية سريعاً.

حقيقة مرض فيفي عبده

وصلت الشائعات حول أزمة فيفي عبده في فيديو الصحية الأخيرة إلى انتشار شائعة حول وفاتها، وهو ما ردت عليه وأكدت أن أزمتها لا علاقة لها بانتشار فيروس كورونا لكن لديها بعض المشاكل في الأعصاب والتي منعتها من الحركة تماماً

وفي بداية الفيديو هنأت فيفي الجميع ببداية العام الجميع وتمنت أن يحمل هذا الخير أكثر من الأعوام الماضية، وأكدت على حبها للجمهور وشوقها لهم لكنها ختمت هذا الفيديو سريعاً وأوضحت أنها تستعد للنوم بخاصة وأن علامات المرض والإجهاد ظهرت عليها بوضوح.

لكن النجمة المصرية دمجت هذا المقطع مع مقطع آخر بدت خلاله في حالة صحية أفضل، وأكدت للجمهور أنها بخير وأن مشكلتها الصحية بسبب حقنة خاطئة أحدثت ضرر للأعصاب وفقدت الإحساس به ويعمل الأطباء حالياً على إعادة الشعور بهذا العصب حيث قالت: خدت حقنة غلط (تراي بي) ودي سمعت (أصابت) العصب ودلوقتي الدكاترة بيعالجوني عشان يرجعولي الإحساس بالعصب تاني.

كما أضافت فيفي أنها بخير وتعيش في نعمة كبيرة من الله لكنها تتناول أدوية للأعصاب لذلك لا تتحكم في مواعيد نومها ولا يمكنها الرد على المكالمات الهاتفية التي تصل إليها في أغلب الأحيان ووعدت الجمهور أيضاً بالعودة إليهم بكامل صحتها ونشاطها في أقرب وقت ممكن.

فيفي عبده لم تُعلن عن طبيعة مرضها أمام الجمهور إلا أن مصادر مقربة منها أوضحت أنها تعاني من التهاب حاد في الفقرات وهو ما يجعل حركتها داخل المنزل صعبة جداً، وعندما استدعت الطبيب إلى المنزل طلب منها إجراء بعض الأشعة للتأكد من وضعها الصحي.

الطبيب استبعد التدخل الجراحي مؤقتاً وطلب منه إجراء جلسات علاج طبيعي لتخفيف آلام الفقرات وأمرها بعد التحرك إطلاقاً لذلك فهي لا تخرج من المنزل تقريباً أو تمارس الرق