سيرين عبد النور لأمل بوشوشة: "جننتينا أمولة".

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير 2021
سيرين عبد النور لأمل بوشوشة: "جننتينا أمولة".
مقالات ذات صلة
مصطفى خاطر يكشف سبب استبدال هيفاء وهبي بدينا الشربيني في ثانية واحدة
أمير كرارة يسامح مها أحمد: أختي وحبيبتي ومش زعلان
أول رد من نقابة المهن التمثيلية حول أزمة مها أحمد والسقا وكرارة

على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مدّحت الفنانة سيرين عبد النور مُشاركة الفنانة أمل بوشوشة في برنامج The Masked Singer إنت مين قائلة: "كنت بتجنني وجننتينا امولة".

سيرين عبد النور لأمل بوشوشة: "جننتينا أمولة".

كانت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة قد شاركت في البرنامج مُتخفيّة في شخصية شيتا وعلّقت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر على تخفيّها بماسك شخصية شيتا في برنامج the masked singer انت مين؟ والتي حيّرت بها الكثير من المُحققين بالبرنامج قائلة: "سعيدة جداً بمشاركتي في الموسم الأول من البرنامج العالمي بنسخته العربية The Masked Singer إنت مين على شاشة كل العرب MBC، سعيدة وفخورة بجمهوري الذي تابع شيتا لحظة بلحظة وكان يجمع الأدلة ليتأكد إن كنت أنا، والشكر أيضاً لزملائي المحققين".

سيرين عبد النور أحد مُحققي البرنامج والمُكلفة بكشف الشخصية الحقيقية للمُغني المُقنّع الذي يصعد على المسرح، فخلال البرنامج يُقدّم 12 نجمًا من مجالات مختلفة، استعراضاتهم الغنائية على المسرح، مرتدين أزياء تنكرية تخفي ملامحهم وهوياتهم، فيما يقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة سيرين عبد النور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، اكتشاف هوية النجوم تباعًا، كما يُشارك الجمهور من المنزل في محاولة كشف الشخصية.

تقول سيرين عبد النور في تصريحات سابقة حول البرنامج: "مهمتنا كمحققين لا تشبه مهمات اللجان في أي برنامج آخر، وهي تجربة خفيفة الظل أكثر منها جدية، حيث نقوم باكتشاف هوية النجوم الموجودين خلف الزي والقناع، هدفنا هو التسلية والمتعة، إذ لسنا بصدد البحث عن مواهب تطمح إلى النجومية لأن المشتركين هم نجوم فعلاً، وتكمن المهمة بأن نعرف من هو هذا النجم، لأن الصوت والزي لا يعطيان فكرة واضحة عن هويته، والأدلة قد تعطينا معلومة عامة، وعلينا معرفة المهنة ثم البلد الذي ينتمي إليه، وإذا ما كان شاباً أم صاحب خبرة طويلة".

وعن أداء سيرين لشخصية مُتخفيّة على المسرح إذا عُرض عليها ذلك، قالت: "فكرة أن أترك للجمهور معرفة هويتي حلقة بعد أخرى، مغرية، والتحدي يكمن في الصمود حتى النهاية".