سيرين عبد النور تكشف سراً عن جورج الراسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
سيرين عبد النور تكشف سر عن جورج الراسي

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور سراً عن الفنان الراحل جورج الراسي لم تكن تعرفه شقيقته نادين، وذلك أثناء وجودهما داخل الكنيسة.

سيرين عبد النور وجور الراسي

وقالت سيرين موجه حديثها إلى نادين: ”اخدت منك وعد انه دايماً نصلي مع بعض، والطريقة الوحيدة لكي يتخطّى أي إنسان مشاكله في الحياة هي الإيمان، يمكن ما بتعرفي لما كنت أنا وياكي زعلانين بالزمنات".

وتابعت الفنانة اللبنانية: جورج توسط أنه يصالحنا من قبل شخص، وأنا كنت زعلانة كتير، مشان هيك قلتلك جورج رح يكون كتير مبسوط لما يشوفنا عم نصلي مع بعض اليوم، لأنه عم حققله الشي اللي هو بده ياه“.

وتأثرت الراسي بما قالته سيرين وبكت على فراق شقيقها وأخبرت سيرين وقالت لها: ”أنا جداً سعيدة إنه أنا وياكي تخطينا القيل والقال، والقصص والمشاكل اللي بلا طعمة، يلي يمكن عم تمريقهن مع حدا تاني اليوم، وانا عم بمرق فيهم مع حدا تاني، لكن لا يصح إلا الصحيح“.

وأخبرت نادين الراسي الفنانة سيرين عبد النور في إحدى المرات أنها تريد رؤية شقيقها جورج وأخبرتها برغبتها في رؤيته في المنام أو يعطيها أي إشارة على وجوده معها بعد وفاته.

وأكد الثنائي على قوة العلاقة التي تربطهم سويا وتحدثت نادين  في مقطع الفيديو حول الأمر الذي يعطي الإنسان الامل والقوة إذا واجهه المشاكل ويجعله يتغلب عليها وهو الإيمان والتغلب على المخاوف.

نادين الراسي تحكي أسرارا عن شقيقها

وشاركت نادين الراسي المشاهدين في مقطع الفيديو بعض القصص التي تخص شقيقها الراحل جورج الراسي وما حدث بعد وفاته وشاركتها الفنانة سيرين عبد النور بعض القصص التي جمعتها مع الفنان الراحل. وخلال حديثها قالت نادين: ”كنت بالكنيسة قاعدين عم نقدس، سيرين عم تقله لجورج أعطيها إشارة إنك أنت حدها.. عم بتناول وأنا عم باخد قرباني، قلتله حسسني بوجودك، من بعدها طار الدبّوس الذي يحمل صورته من قميصي“.

وقالت نادين أنها بعد هذا الموقف صرخت سيرين بعد ما شعروا بوجود روح الفنان تحوم حولهم حيث قالت: ”صرخت سيرين، وأنا نفس الشي، وبرمت وقلتلها جورج هون، قلتلها كيف عرفتي، وأخبرتني أنها طلبت منه اشارة“.

ودعت نادين صديقتها سيرين عبد النور الذهاب للصلاة سويا في مزار سيدة حريصا وأكدت أن علاقتهما تغيرت بشكل كبير بعد وفاة جورج الراسي الذي كان حريصاً على أن يصلحهم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار