شاهدوا رصد خطأ ساذج في مسلسل "ولد الغلابة" يثير السخرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2019
شاهدوا رصد خطأ ساذج في مسلسل "ولد الغلابة" يثير السخرية
مقالات ذات صلة
تفاصيل مسلسل السقا وكرارة في رمضان 2021
عمرو يوسف يعلق على استبداله بياسر جلال في مسلسل خالد بن الوليد
تفاصيل المشهد المحذوف من استشهاد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار

تداول رواد مواقع التواصل خطأ ساذج وقع فيه صناع مسلسل "ولد الغلابة" في الحلقة الـ28، وتحديداً في المشهد الخاص بالفنان ادوارد وهو يتصل بشقيقه الفنان أحمد السقا.

نجد في مشهد من "ولد الغلابة" اتصال ادوارد بشقيقه أحمد السقا أنه أمسك التليفون المحمول بشكل معكوس، الأمر الذي لاحظه البعض ليتم تداول صورة للمشهد الذي أثار السخرية.

وكانت أحداث المشهد أن "صفية" التي تقوم بدورها الفنانة انجي المقدم، تخبر شقيقها صديق الذي يقوم به ادوارد بأنها أبلغت البوليس بمكان المخدرات، فما كان منه إلا أن صرخ فيها وبكى محاولاً الاتصال بشقيقه الأكبر "عيسى" الذي يؤديه أحمد السقا، لكي يجد له مخرجاً من هذه الأزمة.

ومن جهة أخرى، يواجه أيمن سلامة مؤلف مسلسل "ولد الغلابة" اتهاماً باقتباس تفاصيل من القصة من المسلسل الأمريكي الشهير Breaking Bad، إلا أنه نفى الأمر من جانبه مؤكداً أن الخط الدرامي ربما يكون متشابهاً ولكن القصتين مختلفتين.

وما زاد من تعقيد الموقف، هو إبراز مجلة أمريكية نقاط التشابه بين "ولد الغلابة" و"Breaking Bad"، وكيف أن هناك لقطات متطابقة بين العملين.

يذكر أن مسلسل "ولد الغلابة" يحظى بمشاهدة عالية، وهو من بطولة أحمد السقا ومي عمر وانجي المقدم وادوارد ومحمد ممدوح وهبة مجدي ونخبة من النجوم ومن إخراج محمد سامي.