رضوى الشربيني ترد على سخرية أحمد السعدني منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022

ردت رضوى الشربيني على سخرية أحمد السعدني منها، وكشفت لأول مرة علاقتها به وبأسرته. إليكم في هذه الحلقة تصريحات رضوى الشربيني بعد تقليد أحمد السعدني لها.

رضوى الشربيني ترد على سخرية أحمد السعدني

علقت رضوى الشربيني على تقليد أحمد السعدني لها بطريقة ساخرة. وكشفت في تصريحات تليفزيونية أن أحمد السعدني صديقها المقرب وبينهما عشرة عمر.

وقالت إن زوجته الراحلة أمل كانت صديقتها الأنتيم. أما أبناؤه فتعتبرهم مثل أبنائها.

رضوى الشربيني لم تغضب من تقليد السعدني لها عبر السوشيال ميديا. وقالت: أحمد السعدني عارف كويس أوي إنه على قلبي زي العسل مفيش مشكلة.

رضوى الشربيني حصلت على تكريم من ملتقى she can لرائدات الأعمال. وحصلت على جائزة الإعلامية الأكثر تأثيرا لدعمها المتواصل للمرأة وتسليط الضوء على القضايا النسوية.

أكدت رضوى الشربيني أنها لا تفكر في الاتجاه للتمثيل. ومن المستحيل أن تخوض هذه التجربة لأنها تحتاج لإمكانيات وإحساس وأداء خاص. وهي لا تمتلك هذه المؤهلات حتى تخوض تجربة التمثيل.

ورضوى الشربيني هى واحدة من الوجوه الإعلامية الشهيرة بمصر. وبدأت رحلتها المهنية بالعمل كمذيعة في التليفزيون المصري. وقدمت بعدها أكثر من برنامج تليفزيوني على القنوات الفضائية. لكن شهرتها الحقيقية بدأت منذ تقديمها لبرنامج هي وبس على قناة سي بي سي سفرة.

تعرضت رضوى خلال عرضها لبرنامج هي وبس للعديد من الانتقادات. خاصة وأنها في كثير من آرائها هاجمت الرجال. وتعتبر واقعة البلوك واحدة من أشهر المواقف التي سببت شهرتها.

وواجهت رضوى اتهامات بأنها من السيدات المعقدات خاصة بعد الانفصال. حيث أعلنت أنها انفصلت بعد سبع سنوات من الزواج غير السعيد. وقررت أن تحمل مسئولية ابنتيها، واضطرت لبيع كل ما تملكه حتى تستطيع أن تنفق عليهم. مرت رضوى خلال الأشهر الماضية بتجربة قاسية بعد رحيل والدتها. ونعتها بكلمات مؤثرة عبر حسابها على فيس بوك. خاصة وأن علاقتها بوالدتها كانت قوية وكانت مصدر قوتها وحماسها لتستكمل مشوارها الإعلامي.

أحمد السعدني يقلد رضوى الشربيني

نشر أحمد السعدني، خلال الأيام الماضية، مقطع فيديو قام فيه بتمثيل دور رضوى الشربيني وتقليدها عن طريق أحد مقاطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تتحدث عن رفضها التام للزواج أو الإعجاب برجل في علاقة أخرى، وقالت رضوى الشربيني: "أنا لما أحب راجل حيكون بتاعي أنا بس، لا أقدر أبص لراجل يخص ست تانية لأنه يخصها ولا أقدر أحب راجل مع ست تانية".

وظهر أحمد السعدني وهو يحرك شفتيه محاولاً تقليد ما كانت تقوله رضوى الشربيني، وبمجرد نشر مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات، تفاعل معه المتابعين وانهالت عليه التعليقات التي ضكت بضحك أصحابها.

أكثر ما لفت الأنظار في فيديو أحمد السعدني هو ظهور صورة والده النجم القدير صلاح السعدني معلقة على حائط خلفه ويرتدي فيها عباءة، وهو ما دفع الجمهور للتعليق بكلمات: "أنا فرحانة لإني شفت صورة العمدة على الحيط"، "صورة العمدة منورة بالنسبة لباقي المقطع هي مين دي"، "مدري كأني شفت صورة سليمان باشا غانم عالحيط".

  كما تسائل البعض عن سبب اختفاء أحمد السعدني عن الساحة في تعليقات منها: "ليه حارمنا من خفة دمك ومش بتظهر ف مسلسلات كتير".

وتفاعل المتابعون مع أحمد السعدني في تعليقات منها: "ريكاشناتك لوحدها في التمثيل حتى من غير ما تتكلم بتهلك من الضحك بجد"، "ايوااااااان احنا زي الفريك مانحبش شريك يخصني بقا".

 وفي المقابل علقت رضوى الشربيني على الفيديو بكلمة واحدة وكتبت: "حموت"، في إشارة منها إلى عدم تمالك نفسها من الضحك بسبب الطريقة الكوميدية التي قلدها بها أحمد السعدني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار