صدمة محبي مسلسل "هبة رجل الغراب" بعد تغيير الشخصيات الرئيسية... تعرفوا بالصور على الأبطال الجدد للعمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 13 أبريل 2016
صدمة محبي مسلسل "هبة رجل الغراب" بعد تغيير الشخصيات الرئيسية... تعرفوا بالصور على الأبطال الجدد للعمل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الأبطال الجدد لمسلسل "هبة رجل الغراب" في موسمه الثالث، بعد تغير الشخصيات الرئيسية في العمل.

ومن الشخصيات الرئيسية التي تم تغييرها هي شخصية "هبة" التي تقوم بدورها الفنانة إيمي سمير غانم  لتحل محلها الفنانة ناهد السباعي وشخصية "أدهم" الذي يؤديه الفنان حازم سمير ليقوم بدوره في الموسم الجديد الفنان أحمد فريد وشخصية "باري" التي برعت فيها الفنانة ريم مصطفى ليكون الدور من نصيب الفنانة هبة عبد العزيز وأخيراً شخصية "فريدة" التي قامت بها الفنانة ريهام حجاج لتأتي بدلاً منها الفنانة بسنت السبقي.

وتباينت التعليقات على الصور حيث وجد بعض محبي المسلسل أن هؤلاء الأبطال الجدد لن يستطيعوا أن يحققوا ذات النجاح الذي سبق أن حققه نجوم الجزئي الأول والثاني، بينما تفاءل البعض مشيرين إلى أنه من الممكن أن يستطيعوا أن يلفتوا النظر بأدائهم.
صدمة محبي مسلسل "هبة رجل الغراب" بعد تغيير الشخصيات الرئيسية... تعرفوا بالصور على الأبطال الجدد للعملصدمة محبي مسلسل "هبة رجل الغراب" بعد تغيير الشخصيات الرئيسية... تعرفوا بالصور على الأبطال الجدد للعملصدمة محبي مسلسل "هبة رجل الغراب" بعد تغيير الشخصيات الرئيسية... تعرفوا بالصور على الأبطال الجدد للعملصدمة محبي مسلسل "هبة رجل الغراب" بعد تغيير الشخصيات الرئيسية... تعرفوا بالصور على الأبطال الجدد للعمل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار