مسلسل تغيير جو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
مسلسل تغيير جو

تشارك الفنانة منة شلبي في دراما رمضان 2023 بمسلسل تغيير جو والذي يأتي ضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان.

تعود منة شلبي بمسلسل تغيير جو إلى الشاشة الصغيرة بعد نجاح كبير حققته في مسلسل بطلوع الروح والذي عرض على منصة شاهد الإليكترونية للكاتب محمد هشام عبية.

قصة مسلسل تغيير جو

تدور أحداث مسلسل تغيير جو حول فتاة تحاول أن تنقذ والدتها من إدمان المخدرات فتضعها في مصحة نفسية حتى تتمكن من الإقلاع عن المواد المخدرة، إلا أن تكلفة علاج الإدمان كانت ضخمة مقارنة بالإمكانيات المادية للفتاة، فتلجأ لبيع منزل جدها، وهو ما تعترض عليه والدتها لتبدأ الأزمات بينهما.

تظهر شيرين في الحلقات بأداء يعبر عن الاضطرابات النفسية التي تعيشها على خلفية إدمانها للمخدرات، فهي سيدة دائمة العصبية وردود أفعالها تتسم بالعنف ما يتسبب في عزوف الآخرين عنها وطلبهم الدائم بفصلهم عنها سواء في غرف المعيشة أو الإقامة.

تحاول الابنة بيع منزل الجد رغم رفض الأم، فلا سبيل لها لتوفير النفقات إلا ببيع المنزل إلا أنها تفقد عقد الملكية وهو ما يوقعها في ورطة لتحاول البحث عنه إلا أن كثير من العكوسات تقف في طريقها، لتتصاعد الأحداث في إطار درامي شيق. 

مواعيد عرض مسلسل تغيير جو

يُعرض مسلسل تغيير جو على شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد في الساعة 3:30 صباحاً، أما على شاشة قناة mbc مصر 2 فيعرض في تمام الساعة الواحدة صباحًا ويعاد الساعة 1 ظهرًا، فضلاً عن عرضه على منصة شاهد.

أبطال مسلسل تغيير جو

يشارك في بطولة مسلسل تغيير جو النجمة منة شلبي، شيرين، إياد نصار، صالح بكري، ميرفت أمين، عصام عمر، آية أبي حيدر، عايدة الكاشف، محمود قابيل، ونخبة من نجوم الدراما والتليفزيون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار