صفات برج الدلو: أجمل 7 صفات عليكِ أن تكوني فخورة بها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
صفات برج الدلو: أجمل 7 صفات عليكِ أن تكوني فخورة بها!
مقالات ذات صلة
مشاهير برج الحمل
أبراج المشاهير الأتراك
أبراج المشاهير
style="text-align: right;">    ينطوي برج الدلو على جماليات شخصية ووجدانية عميقة، تجعل من أصحابه أشخاصاً ذوي حظوة عالية وسط من يعرفونهم.
 
فيما يلي 7 صفات جميلة لمواليد برج الدلو، عليكِ أن تكوني فخورة بها:
 
- اجتماعية: أنتِ واحدة من أكثر النساء ميلاً للاجتماعية والاختلاط الإيجابي في أوساط من يعرفونكِ، كما أن دماثة خلقكِ وكياستكِ العالية تجعلان منكِ صديقة مقرّبة لمعظم من يعرفونكِ.
 
- طبيعية: بمعنى أنكِ لا تتكبدين عناء التكلّف والتصنع وانتحال مظهر ليس بمظهركِ أو صفات ليست بصفاتكِ. كل ما فيكِ، قلباً وقالباً، يشي بدرجة طبيعية عالية تغبطين عليها.
 
- منفتحة الذهن: لا تنغلقين على نفسكِ ولا ترفضين الآخر، بل تنفتحين فكرياً لأقصى درجة ممكنة، مفسحة لمن أمامكِ حرية التصرف والمعتقد، ما يجعل منكِ ليس صديقة مقرّبة للمعظم فحسب، بل أنثى ذات وزن فكري ووجداني.
 
- عاطفية: ولعل هذه واحدة من بين الصفات الأشهر عنكِ كمولودة برج الدلو؛ إذ إنكِ تتبعين مبدأ التعاطي مع الآخرين انطلاقاً من القلب ومشاعره وتوجهاته، ونظراً لكونكِ تغدقين العاطفة والطيبة، فإن النقطة التي تنطلقين منها تكون إيجابية دوماً.
 
- استقلالية: لا تنتظرين من الآخر أن يسندكِ ويشدّ من أزركِ، بل تتولين ذلك بدرجة اقتدار عالية وتمكّن لافتة، سواءً كان هذا مهنياً او نفسياً أو في تعاملاتكِ الاجتماعية.
 
- ذكية: ولعل أكثر من يلحظون هذه الصفة هم من يعملون معكِ؛ إذ تظهر عليكِ علامات الألمعية والتميز والتمكّن من أدواتكِ في المسار الوظيفي، ما يجعل منكِ خياراً غالباً حين يصار للحديث عن تولّي مناصب قيادية.
 
- لا مشكلة لديكِ في الوحدة: أي بمعنى أنكِ تتمحورين حول ذاتكِ، ولا تنتظرين من الآخر أن يسدّ الفراغات الموجودة في حياتكِ، بل أنتِ من تقومين بهذا باقتدار وثقة لافتة لمن حولكِ.
 
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق