صفات برج القوس... المرأة والرجل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 نوفمبر 2012 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
برج القوس
مقالات ذات صلة
صفات برج القوس المرأة
صفات برج القوس الرجل
ماذا تكره أنثى القوس

الصفات العامة لبرج القوس

<

p dir="rtl">صاحب برج القوس هو إنسان مفعم بالحيوية ومتعدد المواهب وجسور، يحب المغامرة وتشده الأسفار والاستكشافات، طموح ومتفائل ويحافظ على نظرته المتفائلة حتى عند تحطم آماله. القوس محترم وجدير بالثقة، صادق وكريم ومخلص ويسعى لتحقيق العدل. يحافظ على استقلاليته ويمتاز ببعد النظر ويحسن الحكم على الأمور، قادر على أن يكون محاورًا لبقًا ومؤسساً للمشاريع الجديدة.

صاحب برج القوس سريع البديهة ومبدع، تجده في أحسن حالاته إذا عمل مع من يكمّل شخصيته، قوي الإرادة ومنظم، كريم ولكن بوعي وحرص.

صفات المرأة القوس

امرأة برج القوس تفضل العيش ببساطة بعيداً عن التعقيدات والمشاكل والمواقف المضطربة، تستهويها الشهرة وأضواء الحياة وكل ما له صلة بالناس والمجتمع. تواجه مشاكلها ببرودة أعصاب وإن شعرت بالألم العميق في داخلها لا تجيد حل مشاكلها بينما هي ماهرة في حل مشاكل الآخرين. تتقن فن الهروب والتملص من المسؤوليات، ذكية تجيد انتهاز الفرص واستغلال قدرتها على التحليل وما تملكه من حس مسبق بالأمور.

تحتاج امرأة القوس إلى الحب في كل لحظة من حياتها، تتصرف بحرية مع حبيبها وتحاول مشاركته شؤونه واهتماماته، قد لا تنسى الإساءة لكنها ليست حقودة، تتقن فن التطنيش وتعشق الأطفال وتلقنهم روح التسامح والصدق والاستقامة.

صفات الرجل القوس

رجل برج القوس مرح يهب ثقته بسهولة، مما يوقعه في متاهات الثرثرة التي تشد انتباهه. يكره القيود وتذكيره بالمسؤوليات والواجبات وعبارات الأمر، فهو مثالي ولبق في تصرفاته، يعرف حدوده وقدرته على العطاء، لذلك يفضل أن ينبع كل تصرف من ذاته لا أن يفرض عليه. واقعي وعقلاني وعاطفي، حنون يعشق الأطفال ويحمي زوجته وعائلته بحنان، والحب لديه مرتبط بتصرفات لبقة مغلفة بطابع الاحترام والحماية.

يتهم رجل القوس أحياناً بأنه وصولي وأناني، وقد يكون تقديراً خاطئاً، فهو طيب القلب وإن كانت انتقاداته لاذعة وسليط اللسان لكنهما السلاح الوحيد لنسيان الإساءة وما يزعجه.

من مشاهير برج القوس؛ بيتهوفن، تشيرشل، وولت ديزني، براد بيت، سكارليت جوهانسون، كاثرين هيجل، بريتني سبيرز، ماجدة الرومي، عاصي الحلاني، ديمة بياعة، كندا حنا، وخالد أمين.