ماذا تحب المرأة في الرجل من صفات شخصية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
ماذا تحب المرأة في الرجل من صفات شخصية

بالحديث عما تريده النساء، فإن الرجال مفتولو العضلات غير المتاحين عاطفياً، حيث لا تبحث النساء عن تلك الصفات في الرجل التي تجعل علاقتها بهن علاقة سعيدة. بناءً على الإحصائيات الحالية، لم تعد النساء تبحث عن رجال يمكنهم شراء القمر أو رفع أوزان ثقيلة. إنهم يبحثون عن رجال يشعرون معهم بالأمان العاطفي، حيث كشفت العديد من الدراسات الاستقصائية أن شخصية الرجل، بالنسبة لمعظم النساء، أكثر قيمة من جاذبيته الجسدية.

الصفات التي تريدها المرأة في الرجل

رجل يعبر عن حبه

تحتاج المرأة إلى الرجل الذي من يستمع ويستجيب للاحتياجات العاطفية، الشخص الذي لا يتجنب المحادثات الصعبة ويحاول إصلاحها وعدم تجاهلها وهو دائمًا على استعداد لتسوية الأمور.

رجل يحمل الكثير من المشاعر الإنسانية

المرأة تبحث عن الرجل الذي يحترم الأشخاص من حوله، ولا يقلل من شخص أخر إذا كان متفوقاً عليه ماديا أو مهنياً، ويعامل الضعفاء بالحساسية واللطف.

رجل يشعرها بالأمان

لا تحتاج المرأة إلى الرجل يعبر عن رجولته بالعضلات، ولكن رجلاً تشعر معه بالأمان العاطفي وليس الجسدي، التمسك بها وبتواجدها في حياته، الشخص الذي لا يعتبر نفسه السيد الحق طوال اليوم.

رجل حساس وضعيف معها

الرجل الذي لا يخجل من البكاء أمام المرأة التي يحبها، لا يسخر من الرجال من يظهرون جانبهم الضعيف، ومن يطلب منها المساعدة إذا احتاج إليها ودعم عند الحاجة.

رجل يحترم المرأة

من أكثر الصفات المرغوبة في الرجل هو موقفه تجاه المرأة بشكل عام، وجزء كبير منه هو احترامها بشكل طبيعي، تعشق المرأة الرجل الذي يحترم الحدود والاختيارات الشخصية وكيان شريكه، من يحترم عائلتها وأصدقائها.

رجل خفيف الظل

ليس من شرط أن يحمل الرجل روح الفكاهة، ولكن بعض المرح والنكات والضحك من وقت لآخر، رجل لا يتخلى عن الشعور بالسعادة مع امرأته، الرجل الذي لا يساوي الكآبة بالرجولة.

رجل جدير بالثقة

الشخص الذي يمكن الوثوق فيه، لا يخفي الأسرار، الشخص الذي لا يقفل حياته في صندوق باسم المساحة الشخصية ولا يشارك أشياء يجب أن تعرفها.

رجل يعبر عن الحب

من يفهم أن التعبير عن الحب لا يقل أهمية عن الشعور به، هناك رجال تعتقد أن التعبير عن الحب هو ضعف، تحتاج المرأة الرجل الذي يأخذ زمام المبادرة ويبدأ بالتواصل معها ويعبر عن مشاعره أولاً.

رجل لديه ثقة في نفسه

تحتاج المرأة إلى الرجل الذي لديه الكثير من الثقة بنفسه، ولكن هناك فرقاً بين الثقة بالنفس والنرجسية، يثق في اتخاذ قرارته دون تأثير من الأهل والأصدقاء.

رجل يلتزم بكلمته

رجل يلتزم أمامها بالعهود والكلام الذي يقال، فلا يتراجع عن قراراته أو الالتزامات التي تلوها إلى بعضهم البعض، ويشاركها في القرار إذا قر التراجع عنه أو التعديل فيه.

رجل يمكن الاعتماد عليها

الشخص الذي يمكنه تقاسم المسؤوليات، والاعتماد عليه سواء في الأبوة أو الزواج، الشخص الذي يمكن الاعتماد عليه في قرارات الحياة الصغيرة والكبيرة.

رجل يستطيع فهم مشاعرك

تحتاج المرأة إلى الرجل الذي يسمع لشريكه المحتاج، يطبطب ويقدم يد العون للمرأة عندما تحتاج إليه، شخص يفهم ويسمح لمشاعرها بالظهور، شخص لا ينتظر سماع ما هو واضح.

رجل مرن في طباعه

حيث يتقبل ما تمر به المرأة من ظروف نفسية ومعنوية خلال الحمل والرضاعة أو فترة الدورة شهرية، رجل يراعي مشاعرها عند الإحساس بعدم الثقة أو الأمان. الشخص الذي لا يحكم على التعديلات الروتينية على أنها جهود رائعة له.

الرجل الصادق

الشخص الذي هو نفسه من الداخل إلى الخارج، لا يحتاج إلى التمثيل وإظهار عدم حقيقته، فلا يوجد مكان للكذب والخداع في علاقته بالمرأة الذي يحب.

رجل مستقر عاطفي

تحتاج المرأة إلى الرجل الذي يتعامل مع عواطفه ويتحكم فيها، ولا يبرر الإساءة أو تقلبات مزاجه المؤذية إلى الشعور بالإحباط والتوتر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار