صمّمي فستان الزفاف الذي تحلمين به مع إسبوزا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مارس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
صمّمي فستان الزفاف الذي تحلمين به مع إسبوزا
من خلال خدمتنا الجديدة Made to Measure، يمكنك الحصول فستان الزفاف الذي لطالما حلمت به. يتأثر المصمّمون بآخر الأزياء الرائجة ويمكن لتصاميمهم أن تشبه الثوب الذي في بالك ولكن مع إسبوزا، سنحرص على حصولك على الفستان الذي تريدينه حتّى آخر تفصيل. دعينا نرشدك في عملية خياطة ثوب زفافك المثالي.
 
الخطوة الأولى
احجزي موعداً في أقرب وقت ممكن مع مصمّم الأزياء المخصّص لك والذي سيكون مستشارك طوال هذه العمليّة. 
 
الخطوة الثانية
سيستقبلك فريقنا التقني وسيأخذ مساعدك الخاص جميع قياساتك من قامتك، الى قياس خصرك، ذراعك، كتفيك، إلخ... 
 
الخطوة الثالثة 
ستناقشين مع مصمّم الأزياء الموديل الذي تريدينه وسيعرض عليك عدّة أنواع من الأقمشة الخاصّة بفساتين الزفاف، القصّات المختلفة، قصّات العنق، مدى الثوب، والألوان التي يمكنك اختيارها. إذا كان لديك موديل محدّد في بالك، بإمكانك إحضار بعض الصّور التي من لممكن أن تشكّل مصدر إلهام لنا.
 
الخطوة الرابعة
ستتمكّنين من التشاور مع خبير في أزياء الزفاف للتأكد من أنّك اخترت ثوباً ملائماً لشكل جسمك، شخصيّتك ولون بشرتك. بهذه الطريقة يمكنك أن تكوني على قناعة بالخيار الذي قمت به.  
 
الخطوة الخامسة
ستطّلعين على رسم معد حسب التفاصيل المناقشة مع فريقنا للتأكد من أنّه التصميم الذي تريدينه. 
 
الخطوة السادسة
بعد الموافقة على الرّسم، سيقدّم لك مصمّم الأزياء عيّنة من القماش الذي طلبته.
 
الخطوة السابعة
في هذه المرحلة، يكون قد حصل مصمّم الأزياء والمستشار على جميع المعلومات التي هما بحاجة لها لإعطاء تعليمات دقيقة للخيّاط للبدء في تفصيل ثوب الزفاف.  
 
الخطوة الثامنة
بعد الإنتهاء من خياطة الثوب، يمكنك حجز موعد أوّل بروفة لفستان الزفاف التي تستغرق حوالي ساعة، علماً أنّك بحاجة الى حوالي ثلاثة بروفات للحصول على الشكل الملائم.
 
خدمة Made to Measure ستخوّلك الحصول على فستان زفافك المثالي والذي لطالما حلمت به. ما هي الموديلات التي تفكرين بإعتمادها لفستان زفافك؟ 
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار