كيفية اختيار طرحة الزفاف حسب تصميم الفستان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
كيفية اختيار طرحة الزفاف حسب تصميم الفستان

تعد طرحة الزفاف من أهم الإكسسوارات لإطلالة العروس وذلك لأنها تضيف دائماً مظهر ساحر للعروس في ليلة الزفاف. وبرغم أن هناك بعض الفتيات تتخلى عن ارتداء طرحة زفاف إلا أنها تعد من أهم الإكسسوارات التي تضيف المظهر الأيقوني للعروس. ولكن اختيار طرحة الزفاف يعتمد على بعض القواعد أهمها أن تكون مناسبة لتصميم الفستان.

لذلك جمعنا لكِ أشكال طرح الزفاف التي يمكنك اختيارها بداية من الموديلات القصيرة بشكل مميز وحتى التصميمات الفخمة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك الملكية في ليلة الزفاف. لذلك اختاري معنا التصميم المناسب لكِ.

طرحة الزفاف الشبك

تعد طرحة الزفاف الشبك القصيرة التي تغطي جزء من الوجه والتي تسمى بالـ Birdcage من أكثر الموديلات الكلاسيكية التي أصبحت تفضلها الكثير من الفتيات في الآونة الأخيرة. فهذا الشكل من الطرح يمكن أن يتناسب معك في ليلة الزفاف وذلك إن كنت ترتدي فستان زفاف كلاسيكي منفوش أو محدد للقوام بتصميم بسيط خالي من أي تفاصيل مبالغة.

يجب الانتباه أيضاً إن كان الفستان مزين بتطريزات بسيطة فاحرص على اختياره مع طرحة زفاف بسيطة أو مزينة بتفاصيل بسيطة من التطريزات ولكن ألا تكون على الوجه كي لا تفسد إطلالتك لضمان إطلالة موفقة.

طرحة الزفاف التي تصل للكتف

إن كنت من أصحاب الشخصية البسيطة أو الكلاسيكية فلا تترددي من اختيار موديلات طرح الزفاف القصيرة التي تصل إلى الكتف والتي تسمى بالـ Flyaway. لذلك يمكنك اختيار هذا التصميم مع موديلات فساتين الزفاف المنفوشة البسيطة التي تخلو من أي تفاصيل لضمان الحصول على مظهر متناسق.

طرحة الزفاف التي تصل للكوع

تعتبر طرحة الزفاف التي تصل للكوع والتي تسمى بالـ Elbow veil من أشهر التصميمات التي تلجأ إليها أغلب الفتيات وذلك لأنها تعد الحل السحري لإطلالة العروس في ليلة الزفاف. حيث يمكن أن تتناسب مع مختلف تصميمات فساتين الزفاف سواء العصرية المحددة للقوام أو الكلاسيكية المنفوشة.

لكن انتبهي بأن تكون الطرحة بلون وتطريزات متناسقة مع الفستان لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء في تنسيق طرحة الزفاف مع الفستان. فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر ساحر لكِ في ليلة الزفاف.

طرحة الزفاف التي تصل لأطراف الأصابع

يمكنك الحصول على إطلالة أنيقة بطريقة بسيطة باختيار طرح الزفاف الطويل ولكن دون أن تكون عائق أمامك أثناء الحركة في ليلة الزفاف. لذلك اختاري طرحة الزفاف التي تصل لأطراف الأصابع والتي تسمى بالـ Fingertip veil. فهي ستكون مناسبة لمختلف تصميمات فساتين الزفاف سواء الكلاسيكية أو العصرية.

انتبهي جيداً عن اختيار طرحة الزفاف متوسطة الطول الـ Fingertip veil بأن تتميز بتطريزات متناسقة مع الفستان مثل الدانتيل خاصة على أطراف الطرحة لضمان إطلالة موفقة تخطف الأنظار إليك في ليلة الزفاف.

طرحة الزفاف التي تصل للأرض

هل أنتِ من محبي اختيار طرح الزفاف الطويلة؟ إذاً عليك اختيار الموديل الذي يمكن أن يتناسب مع فستان الزفاف المنفوش أو المحدد للقوام الذي لا يوجد به ذيل للفستان. حيث يمكن أن يتناسب معكِ طرحة الزفاف الطويلة التي تصل للأرض وتسمى بالـ Cathedral أو الـ floor length فهي ستكون أنسب اختيار لكِ.

طرحة الزفاف الطويلة الفخمة

إن كنت تبحثين عن طرحة زفاف فخمة تتناسب مع إطلالتك في ليلة الزفاف التي تشبه الأميرات والملكيات فيجب عليك اختيار طرحة الزفاف الطويلة التي تتناسب مع طول ذيل الفستان الذي قمت باختياره. وهذا التصميم من طرح الزفاف الطويلة يسمى بالـ Chapel veil. واهتمي جيداً بأن يكون الطرحة متناسقة مع موديل الفستان سواء بسيطة أو مزين بتطريزات فخمة لضمان الحصول على إطلالة موفقة تخطف الأنظار

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار