صنادل وأحذية ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 فبراير 2021
صنادل وأحذية ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
صيحات الأحذية العملية لربيع 2021
موضة الأحذية البيضاء لربيع 2021
أحذية Biker Boots للنساء: جربيها مع إطلالات مختلفة

قبل ستة أشهر، أذهلتنا مجموعات ربيع وصيف 2021 بمجموعة جديدة من صيحات الصنادل والأحذية الصيفية والآن بعد أن وصلت تسليمات الموسم أخيراً إلى السوق، انتهى انتظار ارتداء كل حداثة الموسم الجديد.

بينما في أجزاء معينة من البلاد، لا يزال موسم الصندل والأحذية الصيفية مجرد أمنيات، فإننا نعتقد أنه ليس من السابق لأوانه البدء في المناقشة والتخطيط والتسوق للموسم المقبل، لهذا السبب وجهنا انتباهنا إلى أكبر صيحات الصنادب والأحذية التي ظهرت على منصات عروض الأزياء.

سواء كانت تفاصيل معقدة مثل ربطات الكاحل أو التصاميم التقليدية مثل الثونج المبطنة، فقد درسنا مجموعات الربيع واكتشفنا أنماط الأحذية التالية التي نتوقع أن يكون لها تأثير كبير خلال الأشهر الأكثر دفئاً، لمعرفة وتسوق كل اتجاه، استمري في القراءة.

ولا تنسي التمرير في الصور أعلاه لتشاهدي جميع الأحذية المذكورة هنا.

صنادل بلاتفورم مكتنزة Platform 

من آخر يتذكر تلك البلاتفورم من أوائل القرن الحادي والعشرين؟ هذه تشبه النسخة المرتفعة من تلك الصنادل القديمة ذات النعال المبطنة والأحزمة العريضة للغاية. 

  • جربي صنادل Flatform خاصة تلك التي تحتوي على أربطة عنق ونعل إسبادريل، يرتفع إلى دائرة الضوء بإصدارات بارزة من Ulla Johnson و Altuzarra التي ستتناسب بشكل مثالي مع جميع الفساتين الصيفية العائمة.
  • عادت الأحذية ذات الكعب العالي المكتنز، مما يوفر دفعة أنيقة عندما لا يقطع الكعب في حرارة الصيف، كانت أحذية Simone Rocha خياراً قوياً لعب لصالح موهبتها في مجال الحرف اليدوية: نعل الرافيا المضفر، مع الأحزمة المرصعة باللؤلؤ المميزة ستكون نجاحاً كبيراً في المجموعة.
  • تعبر مجموعة Fendi الرجعية Pepto Bismol-pink عن ذروة صيف، مع فستان طويل محبوكة وتزداد قوة في Erdem في الأحذية مع هذه الأزواج العملية التي في عشاء المساء.
  • على غرار التلفزيون والأفلام، لم يجد مصممو الأزياء نقصاً في اتجاهات التسعينات لإحياءها، بما في ذلك حذاء فلاتفورمز في Versace، رأينا الصندل المرتفع بألوان زاهية.

  •  بينما اختار Erdem إصداراً أكثر حيادية، هناك شيء واحد مؤكد: تحتل البلاتفورمز مكانة عالية في قائمة الاتجاهات هذا العام.

صنادل ستريبي

لقد رصدنا هذا الاتجاه على مدارج ربيع وصيف 2021 في ACNE Studios و Khaite والعديد من الآخرين، مما يخبرنا أنه واحد يجب مشاهدته، مع عناصر مثل الأشرطة المعقدة والقواطع غير المتكافئة، لن يتمكن أحد من إبعاد أعينهم عن هذه.

  • الصنادل مكتنزة هنا لتبقى، كانت مدارج الربيع مليئة بالصنادل الرياضية المصنوعة من الفيلكرو، مع تحديثات مثل الأقمشة الملونة والزخارف الغريبة.

صنادل بتصميم أصبع مربع "Square-toe"

كانت الصنادل ذات الأصابع المربعة الكبيرة موضوعاً ثابتاً آخر لاحظناه خلال مجموعات الربيع والصيف ونرى أن هذا الاتجاه ليس جديداً بالضرورة، هذا إشعارك الرسمي أنه لم يحن الوقت للتخلص التدريجي من الصورة الظلية حتى الآن. 

نعال سليبيز "Slippers"

كيف ننسى نعال المنزل؟ هذه الأحذية المريحة هي ما جعلنا أكثر راحة في العام الماضي وهي على وشك أن تخدم غرضها طوال عام 2021 بالإضافة إلى التحديثات الفاخرة مثل الفرو الصناعي ودرجات ألوان الباستيل الجميلة.

  • إذا كنتِ تعتقدين أن الـ flip-flops كان الموسم الماضي، فاستعدي لغمر حقيقي من flip-flops هذا العام، في الوقت الذي تكون فيه الراحة أمراً أساسياً، فليس من الغريب أن تري أسلوب الشاطئ المفضل على منصات العرض.
  • ومع ذلك، أعطى العديد من المصممين الشكل الكلاسيكي ترقية أنيقة مع نعال جلدية ونعل مطاطية سميك.

أحذية لوفرز 

تمت ترقية أحذية لوفلرز لهذا العام، سواء كان ذلك من خلال الملابس الصلبة والتي تشبه شارة الشرف على جلد الكستناء المصقول المرتفع أو جلد الثعلب من Prada أو مع تباين ذات كعب أكثر نعومة يشير إلى الأناقة الجديدة في Fendi.

  • فإن الأشياء تزداد فخامة، انظري أيضاَ إلى مجموعة Loewe، التي تأتي إصداراتها مزركشة ومربوطة بشريط من الجلد الذي يشبه القفازات، بالإضافة إلى إصدارات Louis Vuitton المستقبلية ذات الكعب المنحوت، في كلتا الحالتين، نهج المدرسة الجديدة هنا.
  • يبدو أن الحدود بين قواعد ملابس الرجال والنساء غير واضحة بشكل متزايد.

  • في هذا الربيع، اختاري حذاءً تقليدياً للرجال مثل حذاء بدون رباط لتجربة شيء أكثر حيادية بين الجنسين أو ببساطة تخلص من مظهر عملك الأكثر راحة.

  • تقدم شانيل تصميماً بسيطاً مع كعب عريض صغير، ادمجيه مع جورب نايلون كلاسيكي وستكونين جاهزة للانطلاق.

أحذية البوت الصيفية 

بعد النجاح الباهر الذي حققته أحذية الخريف ذات الوزن الثقيل، سيستغرق الأمر الكثير من أجل إبعادنا عن معادلة الفستان.

الأحذية التي كانت تستغرق وقتاً طويلاً في كل مكتب وأماكن لتناول الفطور والغداء في جميع أنحاء البلاد، لحسن الحظ، لا داعي للقلق، حيث قدم المصممون مجموعة من البدائل الأخف لفصل الربيع، من الكاحل إلى طول الركبة، للمشاركة مع فستان الصيف الخاص بكِ.

صنادل بأربطة 

عندما تم الكشف عن صندل المصارع المصنوع من الحبال من فالنتينو على منصة عرض ربيع وصيف 2020 بالجلد الأبيض والأسود والذهبي، كان من الواضح أن صندل الصيف قد تجاوز صيف 2021، نعم، لسنا غير مألوفين مع أسلوب المصارع الملتف وربطة الكاحل ولكن نسخة فالنتينو رائعة (شاهدي صور صنادل وأحذية وصيف 2021 أعلاه).

  • هب كريستيان ديور إلى مسار الحبل أيضاً، كما فعلت غابرييلا هيرست وجي دبليو أندرسون، اللذان قاما بتقييده على حواف البنطال المجمعة.
  • وبالطبع، فإن إيزابيل مارانت، التي تنظف ملابس الصيف سنوياً، تصنعها بالجلد المدبوغ الأسود من المحتمل أن يكون لديكِ زوج واحد على الأقل من المصمم الفرنسي معبأ في خزانتك.
  • كتفاصيل ملفتة للنظر لكل من الكعب والصنادل، تعد أحزمة الكاحل التي تلتف حول الساق نسخة أكثر ارتفاعاً من اتجاه أحذية المصارع في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

  • يؤكد هذا النمط على ساقيك بطريقة أنيقة لإضافة جو متطور إلى أي إطلالة.

أحذية مزينة 

أنماط دبوس الزينة في Miu Miu و Dolce & Gabbana وتفاصيل السلسلة والحصان في Gucci والخلخال الكريستالية في JW Anderson و Proenza Schouler: تفاصيل مبهرة تتناثر على القدمين، حيث قام المصممون بدمج الزينة في ميكانيكا الحذاء الفعلية.

أحذية خشبية "قباقيب"

الـClogs تنزلق في خزائننا هذا العام، غمرت عروض الأزياء الخاصة بالعلامات التجارية الراقية مثل Hermès و Louis Vuitton بإصدارات من الأحذية السميكة بأشكال وألوان مختلفة.

سلاسل الأحذية

هل سبق لكِ أن حاولتي إضفاء المزيد من الملحقات على ملحقك؟ عادت قلادات السلسلة إلى الظهور في السنوات الأخيرة وليس فقط لأغراض المجوهرات.

  • تم تفكيك المعادن من الأحذية في جميع أنحاء المدرج الموسم الماضي في العام المقبل، خططي لربط هذه القطعة اللامعة بزوج الكعب المفضل لديكِ.
  • فكري في الأمر كقطعة أخرى من الذهب أو الفضة لإضافة ختم إضافي لصنادل وأحذية ربيع وصيف 2021.
  • ومن الأمثلة على المدرج فيكتوريا بيكهام وفيرساتشي.

أحذية بكعب قصير

هناك شيء حلو ودقيق وأنثوي حول الكعب القصير المنخفض الذي تم رصده على منصات العرض هذا الموسم، إما في كعب كتلة أو كتنوع على كعب القطة.

  • كان زوج اللافندر من Versace ممتعاً وملوناً بشكل خاص، بينما في Acne Studios، يبدو أنهما أنيقان وبسيطان.

أحذية شبكية

في الصيف الماضي، غمرت قطع شبكة صيد السمك مشهد الشارع بعد النجاح الذي حققته حقيبة البقالة من Jacquemus، وجد المصممون استخداماً للأناقة في أماكن أخرى إلى جانب الحقائب.

  • في الموسم الماضي، قدمت دار Fendi الإيطالية أحذية أنيقة للغاية وأنثوية مصنوعة من مواد مثقبة بألوان مختلفة من ألوان الباستيل، في حين أرسلت Dior أحذية مسطحة على المدرج.