صورة|حفيدة عادل إمام تقابل مينا مسعود بعد إنقاص وزن «مشروط»

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 13 نوفمبر 2019
صورة|حفيدة عادل إمام تقابل مينا مسعود بعد إنقاص وزن «مشروط»
مقالات ذات صلة
الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل نهيان تحتفل بمولودها الأول بصور دافئة
غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض ابنها المفاجئ وتحذر الجمهور
منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي

كشف المخرج رامي عادل إمام، عن كواليس مقابلة ابنة شقيقته ذات الـ 11 عامًا، مع مينا مسعود الممثل الكندي من أصل المصري، عقب وصوله إلى مصر أمس الأربعاء.

ونشر رامي، صورة له لحفيدة الزعيم عادل إمام ومينا مسعود، خلال وصوله إلى مصر، وأشار فيها إلى سعادته الكبيرة لتحقيق ابنة شقيقته حلمها الكبير الذي انتظرته.

وقال رامي إمام: “عندما تمتلك حلمًا سيأتي يومًا ما، واليوم حدث هذا مع ابنة شقيقتي صاحبة الـ 11 عامًا، التي حققت واحد من أحلامها الذي عملت عليه منذ 4 أشهر”.

مينا مسعود

وأضافت: “والدها وعدها إذا أنقصت وزنها ستقابل مينا مسعود بطل فيلم (علاء الدين)، عندما يصل إلى مصر، وعملت بجد على هذا الأمر”.

وأكمل رامي إمام: “أنقصت وزنها وأخيرًا قابلت مينا”، موجًها رسالة إلى ابنة اخته، قائلا: “فخور بك جدًا، أنت مثال بسيط للطموح، ووالدك أب عظيم”.

يذكر أن السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، قد أعلنت مينا مسعود سفيرا لمبادرة “اتكلم مصري”، وهي المبادرة التي أطلقتها الوزارة للحفاظ على الهوية الوطنية.

مينا مسعود

المبادرة تتيح تعلم اللغة العربية واللهجة المصرية لأبناء المصريين المقيمين بالخارج، من خلال برنامج سهل وواضح معد خصيصًا لهذا الغرض ومقسم حسب الفئات العمرية.

ورحبت السفيرة، بمينا مسعود في وطنه الأم، معربة عن فخرها وسعادتها بما وصل إليه في مشواره الفني، فضلاً عن تمسكه باللغة العربية والمصرية لغة وطنه الأم، مشيرة إلى أن الفن هو أحد عناصر القوى الناعمة لمصر في الخارج لما له من قوة تأثير، وبالتالي فإن نجاحه يعتبر نجاحًا لمصر بالخارج.

التدوينة صورة| حفيدة عادل إمام تقابل مينا مسعود بعد إنقاص وزن «مشروط» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.