صورة هند صبري بدون مكياج وتقدم رسالة قوية للكارهين والحاقدين!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صورة هند صبري بدون مكياج وتقدم رسالة قوية للكارهين والحاقدين!
نشرت هند صبري  صورة لها عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام  آثناء مشاركتها في إحياء ذكرى مغني الروك البريطاني" فريدي ميركوري" حيث ظهرت بدون مكياج مما آثار موجة حادة من الانتقادات من قبل متابعيها الذين عبروا عن صدمتهم من شكل هند صبري الحقيقي ومن جرأتها الفائقة على نشر مثل هذه الصورة مما دفع هند صبري الرد على الحاقدين والكارهين لها من خلال نشرها اليوم لصورة لها  وهي بكامل عفويتها وبدون أي مكياج وعبرت بجانب الصورة بقولها "To all the haters who expect me to be on holiday with my hair and make up done and who spread their hatred on social networks; 1- maybe you don't like your natural selves but I do love mine. 2- I don't NEED to be pretty all the time to be happy. 3- keep on hating , the world needs haters too and you are doing an excellent job! 4- Now excuse me, I have a life to live !hope you get one soon!
 
ففي الرسالة التي وجهتها هند صبري للحاقدين والكارهين لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي والذين يتوقعون ظهورها بكامل أناقتها والمكياج على شاطىء البحر ها هي تخرج بدون المكياج أو الاهتمام بنفسها وببينت أنه بغض النظر لما يراه البعض أنها ليست جميلة الا أنها ترى ذلك في نفسها، وأنها لا تحتاج أن تكون جميلة طوال الوقت لتكون سعيدة،  وأنهت حديثها قائلة أن لديها حياة تريد أن تعيشها وتتمنى ذلك للجميع.
 
ولاقت رسالة هند صبري العديد من الردود التي أيدتها ومدحت بطبيعتها بقولهم "I love you naturlish woman "" Respect your opinion and l love your natural face look like sunshine".
 
على صعيد آخر يعرض حالياً للفنانة هند صبري بالسينمات فيلم "الجزيرة 2" ويشاركها البطولة كل من الفنان أحمد السقا، والفنانة أروى جودة، والراحل خالد صالح.
 
صورة هند صبري بدون مكياج وتقدم رسالة قوية للكارهين والحاقدين!
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار