صور أحلام في تحدي العشر سنوات تدهش جمهورها.. شاهدوا كيف تغيرت ملامحها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يناير 2019
صور أحلام في تحدي العشر سنوات تدهش جمهورها.. شاهدوا كيف تغيرت ملامحها!
مقالات ذات صلة
أحلام تعلق بشكل صادم على فيديو قديم لها ظهرت فيه بإطلالة غريبة للغاية
صور نادرة جداً لأحلام قبل الشهرة
بمقطع فيديو: أحلام ترد على سخرية راغب علامة من تصريحاتها

فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها بمشاركتها في تحدي العشر سنوات بصورتين لها تكشفان التغيرات التي لحقت بملامحها خلال عقد من الزمن، وذلك من خلال منشورها عبر "انستقرام" والذي أشعل الأجواء بقوة.

ونشرت أحلام صورة حديثة لها ترافقها صورة أخرى لها من عام 2009 خلال تصوير أغلفة ألبومها "هذا أنا"، حيث بدا وجهها أكثر نحافة وكان منحوتاً بذقن بارزة فضلاً عن اعتمادها المكياج الدرامي الداكن مع حواجب رفيعة نوعاً ما مع شعر مجعد واكسسوارات ضخمة.

وعلقت النجمة الإماراتية على صورتها بقولها: "ألبومي (هذا أنا) في 2009 وأغنيتي احلف.. بس ما أقول إلا مقولتي العظيمة (فديتني) بنت الشوامس حنا نقول بنت العرب كل ما تكبر تزين.. احم احم.. اتكلم بشكل عام".

تعليق أحلام أشعل تعليقات جمهورها الذي امتدح حسها الطريف في الدعابة بالإضافة إلى تأكيدهم أنها تظل جميلة دائماً رغم مرور الوقت.

وهذا فيديو قصير يرصد بشكل واضح التغيرات التي طرأت على ملامح المشاهير في عقد كامل بعد أن كشفوا عن صور قديمة لهم منذ 10 أعوام ضمن تحدي العشر سنوات.

الجدير بالذكر أن تحدي العشر سنوات أو 10 Years Challenge انتشر بقوة مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم فكرته على نشر صورتين لنفس الشخص بفارق زمني قدره عقد كامل، ولذلك لمقارنة كيف تغيرت ملامحه على مر السنوات.