شاهدوا جود عزيز في طفولتها هل تغيرت ملامحها كثيراً؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
شاهدوا جود عزيز في طفولتها هل تغيرت ملامحها كثيراً؟

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو انتشر على نطاق واسع للفنانة السعودية جود عزيز، يبرز كيف اختلفت ملامحها من الطفولة حتى الآن.

تغير ملامح جود عزيز

وأبرز الفيديو كيف تغيرت ملامح جود عزيز من طفوتها مروراً بسنوات مختلفة من عمرها، وقارنه بشكلها الحالي الذي بعد عن ملامح الطفولة، مع تغير تسريحات الشعر التي ظهرت بها جود.

من هي جود عزيز؟

جود عزيز هي فنانة سعودية، ظهرت لأول مرة في المسلسل الرمضاني الشهير العاصوف إلى جانب يعقوب الفرحان إلا أن شهرتها تحققت بشكل أكبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت جود عزيز شهرتها كموديل، وولدت الفنانة السعودية في عام 1994 في محافظة الخرج وحققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في دول الخليج والمملكة العربية السعودية، ومن أوائل أعمالها وأهمها  دورها في مسلسل العاصوف 2، حيث جسدت دور زوجة ناصر. كما شاركت في مسلسل بخور القصائد.

جود عزيز قبل وبعد

تشارك جود عزيز إطلالاتها بشكل دائم من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أنها لعام الماضي أحدثت جدلاً واسعاً بأكثر من إطلالة ظهرت فيها الفنانة السعودية بخدود منتفخة، وهو ما أثار فضول متابعيها اللذين وجهوا تسائلاتهم لها عبر بث حي، حيث سألها المتابعون إذا كنت استخدمت الفيلر لنفخ الخدود وهو ما نفته جود.

 رد جود عزيز لم يكن مقنعاً لكثير من متابعيها، خاصة بعد أن نشرت أكثر من صورة ظهت فيها بخدود منتفخة، وهو ما استفز جود لتطلب من متابعيها إغلاق النقاش في مثل هذا الأمر.

وعن الهالات السوداء، قالت جود عزيز أنها استخدمت حقن الفيلر للتخلص من هذه الهالات، إلا أنها لم تستخدمه في أي منطقة أخرى، مؤكدة على أنها ستلجأ لهذه التقنيات، الفيلر والبوتكس، ولكن ليس في هذه المرحلة العمرية.

خطوبة جود عزيز:

وبعبارة something new  شوق طلال باسم وجود عزيز متابعيهما قبل مشاركة الصور الخاصة بخطوبتهما عبر تطبيق إنستغرام.

وأظهرت الصور التي شاركها الثنائي ارتداءهما خاتمي الخطوبة ليعلنا رسمياً عن ارتباطهما بعد تردد الأنباء عن الأمر لظهورهما في فاعليات موسم الرياض معاً.

وشاركت جود عزيز متابعيها فيديو يظهر فيه لقائهما الأول في 28 يوليو 2021 والذي كتبت عليه: "المرة الأولى التي اجتمعنا فيها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار