صور إطلالات النجمات في مهرجان بياف..فستان حلا شيحة يسرق الأضواء بجماله

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2019 آخر تحديث: الإثنين، 15 يوليو 2019
أجمل إطلالات النجمات في مهرجان بياف...فستان حلا شيحة يسرق الأضواء بقوة
مقالات ذات صلة
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020
نجمات تألقن باللون الأزرق في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020
ابنة رانيا يوسف بفستان والدتها المثير للجدل: هل كانت أجمل منها؟

استطاعت إطلالات النجمات في مهرجان بياف 2019 Biaf أن تسيطر على مواقع التواصل، فور اعتلائهن السجادة الحمراء لحضور فعاليات النسخة العاشرة من الحفل.

إطلالات النجمات في مهرجان بياف 2019 تنوعت بشكل لافت، إلا أن القماش اللامع المطرز احتل الصدارة في أزيائهن، فجاء اختيار ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق من فستان بيج مطرز بالكامل بالفصوص اللامعة حمل توقيع بيت الأزياء La Bourjoisie.

كما ارتدت بيرلا حلو ملكة جمال لبنان السابقة فستاناً مطرزاً بالذهبي من تصميم المصمم جورج حبيقة، كذلك اختارت الفنانة اللبنانية روان طحطوح فستاناً أخضر اللون مطرز بالفضي.

بينما فضلت بعض النجمات اختيار إطلالات صاخبة اللون بسيطة التصميم، مثل الإعلامية رابعة الزيات التي تألقت بفستان أحمر اللون ناري بتصميم بسيط، وكذلك الفنانة كارين رزق الله وقع اختيارها على فستان أحمر اللون أيضاً.

ومن الفساتين بسيطة التصميم أنيقة التفاصيل التي خطفت الأنظار في حفل بياف، كان فستان الفاشينيستا غنى غندور الأبيض وفستان مدونة الموضة والجمال باولا الست الذي حمل طابع صيفي بامتياز.

أما الإطلالة التي سرقت الأضواء بقوة فور ظهورها في مهرجان بياف، فكانت من نصيب الفنانة حلا شيحة، التي خطفت الأنظار بفستان منفوش متعدد الطبقات الذي جاء من توقيع Alfazairy.

شاهدي أجمل إطلالات النجمات في مهرجان بياف 2019: