أغرب إطلالات النجمات في مهرجان كان 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
أغرب إطلالات النجمات في مهرجان كان 2023

خطفت النجمات الأنظار بإطلالات خارجة عن المألوف في مهرجان كان 2023، إلا أن هذه المرة ليس بسبب أناقة أزيائهن وجمالهن اللافت ولكن بسبب غرابة الإطلالات التي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي.

وسط الكثير من التعليقات التي تباينت ما بين الساخرة والمعبرة عن دهشة أصحابها، تصدرت النجمات حديث منصات التواصل الاجتماعي. شاهدي معنا أغرب إطلالات النجمات في مهرجان كان 2023.

 أغرب إطلالات كان 2023

من بين أغرب الإطلالات كانت إطلالة آيشواريا راي، حيث اعتمدت نجمة بوليوود على فستان مزج بين اللونين الأسود والفضي، واعتمدت على تصميم من دار أزياء صوفيا كوتور بتصميم الفساتين ذات غطاء الرأس.

 أما النجمة هيلين ميرين فلفتت الأنظار بلمسات غريبة على إطلالاتها، التي توجتها بالشعر الأزرق، كذلك النجمة واي والتي لفتت الأنظار بفستان أحمر بتصميم الفساتين المنفوشة، إلا أن تصميمه كان غريباً جعلها تتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي.

وفي المقابل لفتت كثير من النجمات الأنظار بإطلالات ساحرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2023، زادها جمالا تسريحات الشعر الناعمة والمكياج الساحر فضلا عن قطع إكسسوارات غير تقليدية، فنعومي كامبل زينت إطلالتها بقطع مجوهرات من الدار العالمية الشهيرة، شوبارد. التي اختارتها أيضا كاثرين زيتا جونز لتزيين إطلالتها.

كذلك بوم كليمنتيف، والتي تألقت بلمسات دار مجوهرات كارتييه والتي زينت إطلالتها بلمسات ناعمة منحتها جمالاً خاصاً. وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا أغرب إطلالات مهرجان كان والتي عرضت نجماتها للسخرية على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة آيشواريا راي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار