تفاصيل إطلالة فوز الفهد العصرية التي تخطى سعرها 16 ألف ريال سعودي

فرح الهادي تكرر نفس إطلالة نهى نبيل: من نسقتها بشكل أجمل؟

صور تثبت أن دينا الجهني هي ملكة الموضة بين أميرات العرب بأجرأ الأزياء

  • بواسطة: مروة سالم الخميس، 25 أكتوبر 2018 الخميس، 25 أكتوبر 2018
صور تثبت أن دينا الجهني هي ملكة الموضة بين أميرات العرب بأجرأ الأزياء

تتمتع الأميرة دينا الجهني عبدالعزيز بستايل خاص جداً في اختيار أزيائها، خاصة وأنها تمتلك معرضاً للأزياء كما عملت لفترة كرئيسة تحرير النسخة العربية من مجلة "فوغ"، ولذلك يمكننا القول إن عالم الأناقة والموضة هو مملكتها الخاصة.

شاهدي أيضاً: بالصور: تعرفوا على الأميرة السعودية دينا الجهني بعد طردها من عملها كرئيسة تحرير لمجلة "فوغ" العربية

وتعتمد أزياء دينا الجهني على الألوان الهادئة، خاصة بدرجات الباستيل، وهي تعشق اللون الأبيض وتفضله كثيراً في أغلب إطلالاتها، ولكن عشقها للألوان الناعمة يتناقض تماماً مع نوع التصميمات التي تفضلها.

وتفضل الأميرة السعودية دينا الجهني التي تعتبر أيقونة خاصة للموضة، الملابس متعددة الطبقات، والتنورات الواسعة والجمبسوت بصفة عامة، كما تحب مزج الخامات المختلفة معاً، وتفضل أيضاً القطع كبيرة الحجم التي تبدو بمقاس أكبر، لأنها تزيدها جاذبية بقوامها النحيل، كما أنها مع ستايل شعرها القصير الذي لا تغيره.

وبالنسبة لإطلالات العمل، فهي تفضل محاكاة التصميم الكلاسيكي للبدلة، ولكن بأفكار وتنسيقات عصرية، حيث تعتمد على تنورات ملونة أو مزينة باللؤلؤ كما ترتدي الجمبسوت مع جاكيت بدون أكمام، وتختار بدلات ذات ألوان متمازجة وبتصميمات ملفتة.

والأميرة دينا الجهني عبدالعزيز عمرها 42 سنة، وهي زوجة الأمير عبد العزيز بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، والذي تعرفت عليه في لندن، وقد أنجبا ثلاثة أطفال بينهما ولدين توأم، وهي تمتلك متجر DNA المخصص لأزياء الصفوة، والذي افتتحته في الرياض عام 2005، حيث لا يمكن التسوّق فيه سوى باستلام دعوة أو عضوية من الأميرة نفسها.

طالعي أجمل وأجرأ إطلالات الأميرة دينا الجهني عبدالعزيز التي تثبت أنها ملكة الموضة بين أميرات العرب من خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه!