مشاهير عرب يتألقون في أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
مشاهير عرب يتألقون في أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس

بدأت أسابيع الموضة للأزياء الراقية هوت كوتور خريف 2023 في أول عروضها في باريس ومثل كل عام يتسابق مصممو الأزياء في تقديم أفخر المجموعات التي يحضرها مشاهير العالم ومن ضمنهم نجمات العالم العربي اللائي تم دعواتهم لحضور عروض الأزياء الخاصة من العلامات المفضلة لديهن والتي يعتبرون من عملائهم المهمين وكانت أبرزهن النجمة المصرية غادة عبد الرازق والنجمة يسرا في عرض Stéphane Rolland والمطربة بلقيس التي حضرت عرض فالنتينو Valentino بإطلالة أنيقة باللون الأبيض.

في هذا المقال نعرض لكِ أشهر النجمات اللائي تألقن في أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس. 

غادة عبد الرازق تتألق بالأحمر في عرض أزياء ستيفان رولاند

تألقت النجمة المصرية غادة عبد الرازق في عرض ستيفان رولاند Stéphane Rolland بإطلالة كاملة باللون الأحمر عبارة عن عباية وجورب مع حذاء بلاتفوم ضخم واختارت تصفيفة شعر منسدلة مع مكياج دخاني.

إطلالة بلقيس باللون الأبيض في عرض فالنتينو

ظهرت المطربة بلقيس خلال عرض فالنتينو Valentino في أسبوع الموضة لأزياء الراقية هوت كوتور خريف 2023 وكان حضور النجمة لافتاً للنظر بشكل كبير حيث ارتدت فستان عباية بتصميم قميص باللون الأبيض وقامت بتصفيف شعرها بتسريحه نصف مرفوعة ووضعت أقراط ماسية متدلية وحذاء بلاتفورم من علامة فالنتينو.

إطلالة فاخرة للممثلة المصرية يسرا في عرض ستيفان رولاند

في إطلالة أنيقة ظهرت الممثلة المصرية يسرا خلال عارض أزياء ستيفان رولاند Stéphane Rolland وهي ترتدي عباية كاب أوف شولدر مطعمة باللؤلؤ واختارت تصفيفة شعر مرفوعة ووضعت نظارة شمس سوداء مع مكياج نيود ناعم.

درة تتألق في عروض أزياء المصممين العرب في أسبوع الموضة في باريس

تألقت الممثلة درة في عروض المصممين العرب حيث ظهرت بفستان أنيق باللون الوردي في عرض أزياء جورج حبيقة وبإطلالة أخرى كلاسيكية حضرت عرض المصمم طوني ورد مكونة من قميص وبنطلون فضفاض مع حزام مرصع بالكريستال واختارت حقيبة ميس ديور المبطنة باللون الأسود وفي عرض رامي العلي اختارت فستاناً أسود بتفاصيل شفافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار