صور رزان مغربي تحتفل بعيد ميلادها في ميدان التحرير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور رزان مغربي تحتفل بعيد ميلادها في ميدان التحرير

قررت الفنانة اللبنانية رزان مغربي الاحتفال بعيد ميلادها مرة أخرى ولكن هذه المرة كان لها طابع مختلف بالنسبة لرزان.

حيث قررت رزان مغربي النزول إلى ميدان التحرير وتحديداً على كوبري قصر النيل وارتداء تيشرت مكتوب عليه " Happy Birthday mam" .

وعن سبب نزولها إلى ميدان التحرير قالت رزان مغربي في بيان من مكتبها الإعلامي " احتفلت بعيد ميلادي في التحرير وشوارع القاهرة لأن مصر وحشتني، أحب دائماً التجول في شوارعها والحديث مع الناس، وهو ما جعل سكان منطقة الزمالك التي أسكن بها يعرفونني جيداً، من كثرة النزول إلى الشارع والحديث معهم بما فيهم العاملين بمحلات الخضروات والفاكهة واللحوم".

وأشارت رزان مغربي أن عائلتها قد احتفلت بعيد ميلادها ببيروت قبل عودتها إلى القاهرة بيوم فقط، لكنها قررت الاحتفال على طريقتها الخاصة".

شاهد أيضاً: رزان مغربي تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة

وأضافت النجمة اللبنانية "المثير أنني قمت بالتوقف عند كوبري قصر النيل وقمت بفتح أبواب السيارة، وأشعلت الكاسيت علي أغنية وليد توفيق " انزل ياجميل في الساحة "وقمت بالرقص والناس تفاعلت معي بصورة غير مسبوقة كما أشاد الناس بتحكمي في وزني رغم أنني أنجبت ابني من شهور، وكان ردي أنني أعرف جيدا التحكم في وزني".

وحول كيفية التعامل مع أبنها خاصة أن عمره شهور معدودة قالت رزان مغربي : "رام " مع والدتي في بيروت طوال الوقت حتي أثناء تواجدي هناك ولايمكن لأي شخص أن يأخذه منها فهو كل حياتها، وهي التي ستتولي الأشراف علي تربيته وسوف أقوم بزياته في بيروت وستأتي والدتي بعد شهور قليلة به إلى القاهرة".

شاهد أيضاً: صورة الظهور الأول لرزان مغربي بعد الولادة وهذا ما ارتدته

وعن خطواتها الفنية المقبلة بعد الولادة أكدت أنها ستكون خطوة إعلامية من خلال برنامج جديد ستقوم بتصويره مطلع أكتوبر المقبل مع قناة الحياة، وستقوم فيه باستضتفة الأسر الفنية من الأجيال القديمة والجديدة، مشيرة أن هدف البرنامج هو أظهار جوانب غير معروفة عن النجوم وطريقة حياتهم وأصعب فترات حياتهم ولحظات الانتصار والإنكسار من خلال أسرهم".

مضيفة أن هناك مشروع سينمائي سوف تحرص على تنفيذه خلال العام المقبل وتضع حالياً اللمسات النهائية على العمل المرتقب مع الشركة المنتجة".

وعن سبب ظهورها بالنعال في حفل عمرو دياب أكدت أن طبيعة المكان تتطلب ذلك، مؤكدة أنها تشسير على خطى شاكيرا وبيونسيه وريهانا، موضحة أن شاكيرا تغني حافية القدمين والناس لاتنظر إلى أنها حافية بل تنظر لما تقدمه، معربة عن سعادتها بتواجدها في حفل الهضبة.

شاهد المزيد:

صورة نادرة للفنانة اللبنانية رزان مغربى في طفولتها

صورة معبرة لرزان وطفلها..

 رزان مغربي متأثرة بإلتزام والدها ووقعت بغرام ناجي بعد ثلاث قبلات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار