ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية: ظهرت كالأميرات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022

احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها هذا العام مرتين، وخطفت النجمة الشهيرة الأنظار بإطلالتين بدت فيهم كالأميرات.. شاهدي معنا في هذا الفيديو كيف احتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها.

والدة ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

ونشرت السيدة نسرين والدة ياسمين صبري صورة لها بصحبة ابنتها من رحلة صيد سابقة، وعلقت كاتبة: "عيد ميلاد سعيد لابتني الجميلة"، وردت عليها ياسمين شاكرة إياها.

إطلالة ياسمين صبري في عيد ميلادها

ياسمين صبري تحرص على اختيار اللون الأحمر للاحتفال بعيد ميلادها، ففي العام الماضي احتفلت الفنانة المصرية بعيد ميلادها بنفس اللون.

الفنانة ياسمين صبري شاركت جمهورها ومتابعيها، عدة صور جديدة لها من احتفالها أمس الخميس الموافق 21 يناير، بعيد ميلادها الـ33.

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية: ظهرت كالأميرات

ونشرت صورًا لها من الاحتفال عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وظهرت خلالها حاملة للكثير من البالونات المدون عليها عبارة: "happy birthday", مما جعلها في قائمة الأكثر بحثًا على جوجل. 

وظهرت ياسمين صبري، بفستان «أوف شولدر»، وتميز بأنه بسيط وغير منقوش وبأكمام طويلة، ويحمل توقيع دار الأزياء الإيطالية الشهيرة «dolce and gabbana».

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية: ظهرت كالأميرات

كما ظهرت الفنانة "ياسمين صبري" بأزياء سواريه مع مكياج هاديء وشعر منسدل، ونسقت الإطلالة مع قلادة ألماسية مرصعة بفصوص حمراء.

"ياسمين صبري" شاركت عدة مقاطع فيديو من الاحتفال الرومانسي، الذي تضمن عدد كبير من بلالين الهلييوم متعددة الألوان، والتي تحمل صور رومانسية، بالإضافة إلى لافتة ملونة مدون عليها باللغة الإنجليزية: "عيد ميلاد سعيد يا ياسمين".

وفي العام الماضي جاءت الصور بعد أن قام رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بمفاجأتها في عيد ميلادها، بتزيين المنزل لها، وإعداد حفل خاص.

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية: ظهرت كالأميرات
ونشرت "ياسمين صبري" صورًا على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق مظاهر الاحتفال بعيد ميلادها، حيث زيّن المنزل بالبالونات الملونة والزينة وبالونات الهليوم المطبوع عليها اسمها وصورها، بالإضافة إلى هدايا عيد الميلاد. 

وظهر على ملامحها المفاجئة بسبب تجهيزات زوجها لعيد ميلادها وشاركت الفرحة مع الجميع.

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية

في هذا العام احتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها مرتين، وفي المرتين اعتمدت على إطلالتين مختلفتين، ففي المرة الأولى ظهرت بفستان أحمر واحتفلت بليلة عيد ميلادها بحركات عفوية أبرزت سعادتها، وفي المرة الثانية ظهرت النجمة المصرية باللون الأبيض.

 ونشرت ياسمين صبري مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام ظهرت فيها بإطلالة باللون الأبيض.

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية: ظهرت كالأميرات

واعتمدت ياسمين صبري في إطلالتها على الشعر المنسدل على الظهر ومكياج ناعم أبرز جمالها.

يذكر أن الخلاف بين ياسمين صبري ووالدها تجدد خلال الأيام الماضية بعد تصريحات لها عن طفولتها، فقالت ياسمين صبري في أحدث تصريحاتها قالت إنها كانت في مدرسة حكومية وكان مصرفها اليومي صغير جدًا وينفذ سريعًا، حيث كانت تذهب إلى المدرسة والنادي سيرًا على الأقدام لعدم قدرتها على تحمل تكاليف المواصلات في هذا الوقت.

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية: ظهرت كالأميرات

وجاء رد الطبيب أشرف صبري والد ياسمين صبري بصورة خاصة من أحد المدارس العريقة داخل محافظة الإسكندرية والتي ما زالت إلى الآن أحد المدارس الخاصة التي تتبع مناهج أوروبية، حيث كتب تعليق غاضب عن مدى تشويه الحقائق وقلبها، من أجل كسب المزيد من المعجبين من حولها، حتى لو أدعت الفقر بالرغم من أن ملابسها كانت تأتي سنويًا من باريس.

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية: ظهرت كالأميرات

حيث كتب أشرف صبري عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك قائلًا: "دي المدرسة اللي اتخرجت منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي انها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وأنها وصلت بمجهودها".

أضاف خلال حديثه: "هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟ انا أفهم الكدب لما تبقي غلبانة وتكدبي تقول انا من عيلة كبيرة ومدارس اجنبية وعيشت في سراية وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل! يبقي كذب له مبرر! لكن ان واحدة اتولدت لها شغالة فليبينية بتلبس من باريس لاني كنت أجيب لها لبسها من هناك ودخلت مدرسة ال EGC ارقي مدارس اسكندرية في وقتها وعاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم ولها غرفة خاصة بحمامها".

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية: ظهرت كالأميرات

استكمال انتقاده لها على ما صرحت به قائلاً: "كانت بليدة وطلعت روحي ويا دوب تنجح بالعافية بخمسن في المية وكانت بتروح الكلية بالعافية وأصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية وتترفد في السنة مرتين وعميدة كلية إعلام بيروت موجودة وتشهد كنت أروح دايما أقدم اعتذارات وشهادات طبية عشان ترجع الكلية وشهاداتها عندي كلها كحك وأبوها دكتور".

تابع قائلا: "تطلع تدعي إنها عاشت حياة بائسة وغلبانة وبتكمل باقي الشهر من غير فلوس! إيه الكدب والفيلم المتخلف ده انتي عايشة دور تمثيل ورثاه من جد والدتك سيد سليمان. وبتكدبي ليه؟. حتاخدي نيشان يعني علي خيبتك وفقرك وصلتي وبقيتي حاجة؟ انتي بالنسبة لابوكي حتة عيلة مش فاهمة بتعملي ايه غير أنك بتشوهي اللي رباكي عشان الناس تسأفلك".

واختتم رسالته إلى ابنته قائلًا: "حتي اخوكي بهدلتيه اللي طول عمره جنبك وبيجي من آخر الدنيا عشانك! يا شيخة بطلي اللي انتي فيه ده وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي. بطلي تجيبي سيرة عيلتك ابوكي اللي رباكي منك لله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار