صور زفاف ملكي للنائب اللبناني طوني فرنجية: وفستان العروس صممه إيلي صعب

  • الأحد، 29 سبتمبر 2019 الأحد، 29 سبتمبر 2019
صور زفاف ملكي للنائب اللبناني طوني فرنجية: وفستان العروس صممه إيلي صعب

ألهبت صور حفل زفاف النائب اللبناني طوني فرنجية وعروسه لين زيدان مواقع السوشيال ميديا، خاصة وأن الزفاف يعتبر محاكياً لزفاف الأمير هاري داخل الأوساط اللبنانية بسبب الشعبية التي يتمتع بها العريس الشاب.

وكشفت الصور التي تداولها الجمهور والمواقع اللبنانية عن الأجواء الملكية لحفل الزفاف الذي أقيم في إهدن، وحضره عدد كبير من المشاهير والشخصيات العامة في لبنان، ومن بينهم وزيرة الداخلية ريّا الحسن، ورئيس الوزراء الأسبق فؤاد السنيورة والنواب سامي الجميل وزياد حواط وجميل السيد وشامل روكز وتيمور جنبلاط وميشال معوّض وعلي درويش وياسين جابر ونقولا نحّاس وسليم سعادة وميشال موسى ونائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي، والأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري.

وغلبت على حفل الزفاف أجواء البهجة والحب والعفوية والفخامة، حيث تزينت العروس بفستان فاخر من تصميم إيلي صعب، وبينت تفاصيله عن ذوقها الخاص الذي يتمتع بالأناقة والبساطة والرقة في وقت واحد، حيث تميز بتطريزه الفاخر الملكة بتنورة واسعة وممتدة، وكانت الطرحة مزينة بما يشبه الفراشات لتزيدها نعومة وجاذبية.

وجاءت زفة العروسين بأجواء تقليدية شعبية، حيث دخل العروسان على أنغام عزف الموسيقى الشعبية التي تصاحبها الزغاريد، ليسيطر الرقص والغناء على الأجواء لفترة ليست قصيرة.. والتفاصيل يكشفها الفيديو التالي!