جيسيكا عازار بإطلالة ملكية فخمة من توقيع إيلي صعب

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021
جيسيكا عازار بإطلالة ملكية فخمة من توقيع إيلي صعب

احتفلت الإعلامية جيسيكا عازار أمس بحفل زفافها على محمد صوفان بحضور عدد من نجوم الفن. وقد استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالة مميزة وفخمة من توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب لتصبح محط إعجاب الكثير من المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي.

جيسيكا عازار بفستان ملكي من توقيع إيلي صعب 

اختارت جيسيكا عازار فستان زفاف منفوش بتصميم كلاسيكي فخم بدون حمالات باللون العاجي حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب Elie Saab. وقد تميز الموديل بتطريزات كريستالية فخمة أضافت لإطلالة العروس إطلالة ساحرة بشكل ساحر منح العروس إطلالة ملفتة للأنظار بمجرد ظهور الصور الأولى لحفل زفاف جيسيكا عازار. وقد تم تنسيق الفستان مع طرحة زفاف من نفس اللون بأقمشة التل مطرزة على الأطراف بطريقة أنيقة ومميزة كانت متماشية مع شكل الفستان وتصميمه. 

تم إكمال هذه الإطلالة باختياره معها مجوهرات فخمة من تصميم ياسر يونس Yasser Younes Jewellery، والتي تنوعت بين أقراط صغيرة مرصعة بالألماس إلى جانب خاتم ألماس مميز خطف الأنظار. وقد كانت إطلالة جيسيكا عازار من تنسيق سيدريك حداد الذي دائماً ما يضيف لإطلالات المشاهير مظهر ساحر ومميز باختياراته المبهرة.

جيسيكا عازار بتسريحة شعر بسيطة ومكياج نود

جاءت إطلالة جيسيكا عازار موفقة للغاية خاصة بعد اختيارها لتسريحة شعر بسيط ليصبح منسدل على الجسم والذي كانت من اختيار ‏جورج المندلق والذي منحها مظهر هادئ يتوافق مع شكل الإطلالة بالكامل. أما المكياج فقد جاء بدرجات النود الساحرة التي دائماً ما تخطف أنظارنا وأصبحت اختيار كل عروس هذا العام وكانت من إبداع خبير التجميل بسام فتوح. 

أمسية رومانسية ساحرة على نغمات إسبانية وعربية 

أقيم حفل زفاف جيسيكا عازار في "سراي نسيب باشا" بمدينة صيدا بجنوب لبنان. وأطلت جيسيكا عازار في بداية حفل الزفاف على أنغام الأغنية الأسبانية الشهيرة "Ti amo" الرائعة إلى جانب والدها الذي قام بتسليمها إلى العريس. وأوضح الفيديو وقتها جمال إطلالتها وروعة تصميم الفستان الذي تميز بذيل ولكن ليس ضخم بشكل كبير كما هو معتاد. 

وعلى أنغام "زفوا العروس زفوها وعلى الورد مشوها" هذه الأغنية التراثية والشهيرة بزفة العروس جاء العريس ليقوم برفع الطرحة عن وجه العروس التي غطت وجها. وهذا الموديل بالتحديد من طرح الزفاف من أبرز صيحات موضة 2021 للعروس والتي منحتها مظهر رقيق وفخم بطريقة مبهرة.

حفل توديع العزوبية

 احتفلت جيسيكا عازار قبلها بيوم واحد فقط بحفل توديع العزوبية مع  محمد صوفان. وقد اختارت وقتها إطلالة ناعمة ومضيئة منحتها مظهر ساحر وهو فستان سماوي ميدي مطرز بالترتر الذي منحها إطلالة براقة وقد حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران. وقد اعتنت جيسيكا بتنسيقها مع تسريحة ذيل الحصان البسيطة التي منحتها مظهر جذاب.

شاهدي الصور لاكتشاف مدى جمال وروعة إطلالة جيسيكا عازار في حفل زفافها.